مسقط- الرؤية

يُوفر حساب "نِسوة للتوفير" من ميثاق للصيرفة الإسلامية العديد من المزايا والخدمات والعروض المتنوعة، تقديراً لدور المرأة وأهميتها في المجتمع، وحرصاً من ميثاق على تقديم منتجات وخدمات تناسب احتياجات مختلف شرائح المجتمع.

ولقد أعد ميثاق هذه الخدمات خصيصًا للمرأة ليكون حساب نِسوة أكثر من مجرد حساب مصرفي له فوائد عديدة، فهو يقدم خدمات مختلفة ومتطورة تشعر المرأة بالتميز والخصوصية وتنعكس إيجابيًا على مستوى الحياة والمعيشة.

ويأتي الحساب مع بطاقة فيزا للخصم المباشر مع سحب نقدي مُميز يصل إلى 800 ريال عماني في اليوم، كما تتيح البطاقة الوصول إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي في كافة أنحاء السلطنة، كذلك تحصل الزبونة على تغطية تكافلية مجانية مثل التغطية التكافلية على الحياة التي تصل حتى 10 آلاف ريال عماني بحد أقصى وتغطية فقدان البطاقات تصل حتى ألف ريال عماني بحد أقصى، بالإضافة إلى تغطية فقدان البطاقة الشخصية والمفاتيح تصل حتى 100 ريال عماني.

ويمكن للزبونات الحصول على معدلات ربح متوقعة وتتم إضافة الأرباح المتوقعة على أساس شهري، وخصم حصري على صناديق الأمانات يصل إلى 50% على رسوم تأجير صناديق الأمانات السنوية في السنة الأولى مع مراعاة توفر صناديق الأمانات، كما ستتمكن زبونات ميثاق من الاستمتاع بباقة الخدمات والتسهيلات الحصرية التي يوفرها حساب نِسوة وذلك للعمانيات أو المقيمات من عمر 18 فما فوق، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى لرصيد التوفير 300 ريال عُماني أو حد أدنى من تحويل الراتب 500 ريال عُماني.

وقال سامي بيت راشد مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد بميثاق للصيرفة الإسلامية، إن تصميم حساب نِسوة للتوفير جاء ترجمة لاهتمام ميثاق للصيرفة الإسلامية بتقديم الدعم لمختلف شرائح المجتمع، من خلال توفير خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم، إضافة إلى توفير تسهيلات تساعدهم على إنجاز أعمالهم وتوفير مستلزمات الحياة العصرية بصورة تتسم بالتميز والخصوصية، مضيفًا: "سعداء برؤية حجم الإقبال الذي يشهده حساب نِسوة للتوفير ونؤكد على مواصلة العمل من خلال تطوير المنتجات المختلفة وإضافة مزايا حديثة تواكب التوجهات العالمية في القطاع".

ومنذ بدايته، كرّس ميثاق للصيرفة الإسلامية جهوده لتقديم خدمات وحلول مصرفية شاملة للزبائن، إذ يحرص على تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالسلطنة، حيث يؤكد أن كل منتج من منتجاته يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة تقوم بها هيئة الرقابة الشرعية والتي يتم صياغتها بما يتوافق مع تشريعات البنك المركزي العماني، بالإضافة إلى اعتماده لمعايير هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات المالية الإسلامية من حيث توحيد منتجاته وخدماته التي تجعل من تجربته المصرفية الإسلامية شاملة وذات مستوى عالمي.

 

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: میثاق للصیرفة الإسلامیة ریال عمانی

إقرأ أيضاً:

افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل

افتتحت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم الملتقى التوظيفي «مهنتي مستقبل آمن» المقام بفندق دمنهور السياحي، والذي تنظمه المحافظة بالتنسيق مع جهاز تشغيل ورعاية شباب الخريجين.

افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة 

يشارك في الملتقى أكثر من 28 شركة من كبرى شركات القطاع الخاص بمختلف القطاعات، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل للشباب من جميع المؤهلات الدراسية، وحتى من دون مؤهل، وذلك لمن تتراوح أعمارهم بين 18 و55 عامًا.

وأكدت محافظ البحيرة أن إقامة مثل هذا الملتقى تمثل فرصة هامة للتواصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب الشركات الخاصة، كونها شريكًا رئيسيًا للدولة في دفع مسيرة البناء والتنمية. وأشارت إلى أن الملتقى يعد خطوة هامة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل واعدة لأبناء البحيرة.

توفير فرص عمل

وجهت محافظ البحيرة بضرورة متابعة جدية الشركات المشاركة في توفير فرص عمل للشباب، مضيفة أنه في حال نجاح الملتقى في تحقيق أهدافه سيتم تنظيم ملتقيات أخرى في المدن والمراكز المختلفة، مؤكدة أن هناك فرق عمل من المحافظة تعمل على تنظيم الملتقى وتوجيه الشباب للحصول على الوظائف التي تناسب قدراتهم.

وأشارت محافظ البحيرة اإلى أهمية أن يختار الشباب فرصة العمل المناسبة لمهاراتهم وطموحاتهم، حيث يمثل الملتقى فرصة لفتح أبواب العمل وتطوير مهاراتهم. كما قدمت نصائح حول كيفية البحث عن وظيفة وتطوير المهارات اللازمة للتفوق في سوق العمل والمساهمة في حل مشكلة البطالة.

على هامش الملتقى، تم تخصيص جناح لعرض منتجات المرأة، حيث تم تدريبهن من خلال المجلس القومي للمرأة بالبحيرة. كما خصص ركن خاص بمعرض الكتاب الذي قدم مجموعة متنوعة من الكتب، بما في ذلك 17 إصدارًا للكاتبة مريم توفيق.

أشادت محافظ البحيرة بجودة المعروضات، مؤكدة أهمية دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتطوير برامج التدريب والتأهيل لدعم ريادة الأعمال وتمكين الشباب من المشاركة الفعالة في التنمية.

مقالات مشابهة

  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية
  • خدمات ومزايا استثنائية مع "الرفعة للخدمات المصرفية الحصرية" من بنك ظفار
  • لجنة إعداد لائحة حقوق المسنين تناقش تنظيم تشريعي لمنحهم العديد المزايا
  • 3.6 مليار ريال عماني فائض بالميزان التجاري لسلطنة عمان بنهاية يونيو
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • إعلان تسبب في سرقة 40 ألف ريال من حساب مواطن سعودي ”فيديو”
  • افتتاح ملتقى توظيف في البحيرة.. يوفر 5 آلاف فرصة عمل
  • ٱيت قمرة..انطلاق مسار التشاور العمومي بشأن ميثاق وخطة عمل المشاركة المواطنة
  • بنك الخليج يوفر حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة