بوابة الوفد:
2024-09-19@06:12:56 GMT

المدافع الكاميروني ماتيب يحدد وجهته المقلبة

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

رحل المدافع الكاميروني ماتيب عن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية يوم الثلاثاء 17 سبتمبر، رغبة المدافع الكاميروني ماتيب في العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ولعب المدافع الكاميروني ماتيب 8 مواسم في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث تعاقد معه النادي الإنجليزي، قادمًا من نظيره فريق شالكة الألماني في صفقة انتقال حر.

ماتيب يستقر على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز


قالت تقارير صحفية إنجليزية، أن مدافع ليفربول السابق جويل ماتيب استقر على العودة إلى إنجلترا، حيث ترغب العديد من أندية البريميرليج التعاقد مع اللاعب.

وأضافت التقارير، أن ماتيب يسعى رفقة معسكره للتوصل إلى صفقة مع أحد الأندية خلال هذا الشهر لمدة عامين حتى صيف عام 2026.

الأندية الإنجليزية التي ترغب في التعاقد مع ماتيب


أختتمت التقارير الإنجليزية حديثها، أن كل من وست هام يونايتد وبورنموث بالإضافة إلى فولهام يرغبون في التعاقد مع المدافع الكاميروني ماتيب في صفقة انتقال حر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماتيب ليفربول الانتقالات الصيفية الدوري الانجليزي الممتاز بريميرليج

إقرأ أيضاً:

اليمن تضرب السعودية بالأربعة

حقق منتخب اليمن للشباب ريمونتادا برباعية سجلها نجم المنتخب عادل عباس في شباك السعودية في مباراة ودية جمعت المنتخبين يوم امس.

وفي التفاصيل تفوق منتخبنا الوطني للشباب على نظيره السعودي برباعية سجلها عباس خلال الحصة الثانية من المباراة التي جمعتهما على الملعب الرئيسي لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمنطقة المحاله في أبها بعد ان كان متأخر بهدفين نظيفين سجلت في الشوط الاول.

في الشوط الثاني اشرك المدرب البعداني اللاعبين عصام ردمان وأنور الطريقي وعادل عباس أولا ثم محمد خالد ومحمد وهيب ومحمد البرواني.

وبدأ مهرجان الاهداف في الدقيقة ٦١ حين خطف عادل عباس كرة من المدافع السعودي وسدد من رأس خط ال١٨ معلنا تسجيل أول أهداف منتخبنا، وبعد ثلاث دقائق فقط كرر عادل عباس هوايته وعادل النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة ٦٤ لتنهار خطوط الوسط والدفاع السعودية، ومن تمريرة رائعة لعصام ردمان ارسلها لعادل عباس ليسجل منها الهدف الثالث والهاتريك له شخصيا، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي قام عصام ردمان بالأسيست الثاني إلى عادل عباس تخلص فيها من المدافع والحارس وأودعها الشباك معلنا تقدم منتخبنا برباعية ،وسوبر هاتريك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخبنا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد عرقلة المدافع السعودي لاعبنا عبدالله حيدان داخل المنطقة نفذها عادل عباس وصدها الحارس السعودي لينتهي اللقاء الودي 4-2.

ويستعد المنتخب اليمني لخوض تصفيات آسيا للشباب نهاية الشهر الجاري في اندونيسيا وفيما يلي جدول مباريات المنتخب:

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتجه إلى الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه
  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • ماندي أساسي في أول مواجهات ليل في دوري أبطال أوروبا
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • موعد مباراة ميلان الإيطالي ضد ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا