أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، برئاسة المهندسة مي عبد الحميد، اليوم الثلاثاء، طرح وحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين" المخصصة لمحدودي الدخل ومتوسطي وفوق متوسطي الدخل.


وأكد الصندوق، أن الطرح يتضمن 70 ألف وحدة سكنية للمواطنين منخفضي ومتوسطي الدخل، منهم 60 ألف وحدة سكنية للمواطنين منخفضي الدخل، و10 آلاف وحدة سكنية للمواطنين متوسطي الدخل، موضحا أن الطرح يغطي العديد من المحافظات والمدن الجديدة.


وأضاف الصندوق، بأن الطرح يتضمن 30 ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري ضمن الإعلان الجديد، و40 ألف وحدة سكنية تسليم خلال 3 سنوات، لافتًا إلى أن الطرح الجديد يشمل تطبيق أنظمة التمويل العقاري المدعوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تمويل العقارى شقق سكن لكل المصريين طرح وحدات سكنية جديدة منخفضى ومتوسطى الدخل صندوق الإسكان الاجتماعي اليوم الثلاثاء سكن لكل المصريين وحدات سكنية مي عبد الحميد دعم التمويل العقاري التمويل العقاري الإسكان الاجتماعي المبادرة الرئاسية محدودى الدخل متوسطي الدخل وحدات سكنية جديدة محدودي الدخل ومتوسطي ألف وحدة سکنیة

إقرأ أيضاً:

الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء

قالت المهندسة نفيسة هاشم، مستشار وزير الإسكان، إن وزير الإسكان، إن وزير الإسكان أصدر قرار وزاري بتبسيط إجراءات إصدار تراخيص البناء، حيث تم تعديل 3 مواد في قانون البناء لتيسير الإجراءات على المواطنين. 

شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا

وأشارت هاشم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه تقرر تبسيط المستندات المقدمة لإصدار التراخيص، حيث سيستقبلوا أي مستند دال على الملكية، بحيث لا تتعارض رخصة البناء مع حقوق الملكية.

وعن التصالح على مخالفات البناء، أوضحت أنه جاري العمل على تيسير إجراءات التصالح على المخالفات، حيث تعمل وزيرة التنمية المحلية على هذا الملف بالتعاون مع الإسكان، معلنة أنه في خلال أيام سيعلن عن تيسير شروط إصدار التراخيص.

مقالات مشابهة

  • 30 ألف وحدة جاهزة للتسليم.. خريطة شقق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • صندوق الإسكان: الطرح الجديد يشمل 70 ألف شقة منهم 30 ألف جاهزة للتسليم
  • كراسة شروط تقديم شقق صندوق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • تفاصيل طرح شقق إسكان اجتماعي في نوفمبر المقبل.. 70 ألف مواطن مستفيد
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • الصندوق يكشف تفاصيل جديدة عن الإسكان الاجتماعي في مصر
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • تفاصيل حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل.. الأسعار في هذا الموعد
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية