يحل أبطال مسرحية الأرتيست والتى تعرض رحلة الفنانة القديرة زينات صدقي، ضيوفًا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة يوم غد الأربعاء على قناة "ON".

يأتي ذلك بعد أن حققت مسرحية الأرتيست خلال المهرجان القومي للمسرح عدد كبير من الجوائز، فذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية  هايدي عبد الخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

وخلال الحلقة التي حضرها أبطال مسرحية الأرتيست والمخرج والمؤلف محمد زكى، يسردون فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقى.

حساني بشير

وفى جزء ثان من الحلقة، يكشف المذيع بقناة القاهرة الإخبارية الإعلامي حسانى بشير عن تفاصيل الرسالة التى كتبها على السوشيال ميديا والتى تسببت فى قلق متابعينه، حيث كتب حساني أنه أب لثلاثة بنات وولد وأنه يخشى من معاناتهم بعد وفاته لأنه يعيش وحيدا فى القاهرة بعد أن ترك أهله فى أسوان. وقال بشير أنه كتب تلك الكلمات بعد شعوره بالوحدة والخوف على بناته بعد انفصاله عن زوجته، ويوضح أنه بعد تلك الرسالة تلقى سيل من رسائل الحب والدعم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برنامج معكم برنامج معكم منى الشاذلي منى الشاذلي سي بي سي

إقرأ أيضاً:

"الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"

 

وقّعت هيئة تنمية الصادرات السعودية "الصادرات السعودية"، ممثلة في برنامج "صُنع في السعودية"، مذكرة تفاهم إستراتيجية مع شركة النهدي الطبية، دعمًا للمنتجات الوطنية وتعزيز وجودها في شبكة فروع شركة النهدي الطبية الرائدة في قطاع تجزئة الصيدليات في المملكة.
ومثل الجانبين في التوقيع الرئيس التنفيذي للهيئة المهندس عبدالرحمن الذكير، والرئيس التنفيذي للشركة المهندس ياسر جوهرجي.
وتضمّن حفل التوقيع الذي أقيم في الرياض، إطلاق أول أرفف مخصصة للمنتجات الوطنية داخل صيدليات النهدي، وذلك تحت علامة (صناعة سعودية) متضمنةً منتجات الصحة والمستلزمات الطبية عالية الجودة محلية الصنع، حيث تسعى شركة النهدي الطبية لتحقيق الهدف المشترك مع برنامج صُنع في السعودية إلى تشجيع المستهلكين على اختيار السلع المحلية وتنمية وتعزيز صادرات المملكة إلى الأسواق العالمية.
من جهته قال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس عبدالرحمن الذكير: "إن هذا التعاون الإستراتيجي يأتي في إطار حرص "الصادرات السعودية" ممثلةً ببرنامج "صُنع في السعودية" على تعزيز الشراكات الإستراتيجية الفاعلة مع القطاعين العام والخاص، بما يخدم الأهداف الرامية إلى تعزيز مكانة المنتجات السعودية وتسهيل وصولها للمستهلكين في الأسواق المحلية والعالمية".
وأشار إلى أن هذه الشراكة تعكس التزام الهيئة المستمر بدعم التنوع الاقتصادي والإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تمكين المنتج السعودي محليًا وتعزيز صادراته عالميًا.
من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية المهندس ياسر جوهرجي، أن هذه الشراكة الإستراتيجية مع هيئة تنمية الصادرات السعودية ممثلة في برنامج صُنع في السعودية هو فخر وطني لما سيدعم الأهداف الإستراتيجية المتمثلة في توطين الصناعات الصيدلانية والمستلزمات الطبية، مما سيسهم في دفع عجلة التنمية الوطنية في عدة مجالات، مشيرًا إلى أن الشركة ستعمل على الترويج للمنتجات السعودية في صيدلياتها داخل وخارج المملكة أيضًا، إلى جانب العديد من المشاريع المشتركة الأخرى.
ويعد توقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين انطلاقة لعدد من المشاريع الوطنية في مجال الرعاية الصحية التي ستتضمن دعم توطين الصناعات الصيدلانية والمستلزمات الطبية والمنتجات الصحية، وزيادة انتشارها في منافذ البيع داخل المملكة وخارجها وتوعية المستهلكين بالمنتجات الوطنية عالية الجودة، إلى جانب التدريب وورش العمل الخاصة ببرنامج صُنع في السعودية والمشاركة في المعارض والفعاليات بما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية الوطنية، وتعزيز الصورة الذهنية لدى المستهلك عن المنتجات والخدمات السعودية داخل المملكة وخارجها

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • "الصادرات السعودية" ممثلة في برنامج "صنع في السعودية" توقع مذكرة تفاهم مع "النهدي الطبية"
  • في هذا الموعد..الحمكدار عبد الباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي
  • عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي في برنامج «معكم» عبر قناة ON غدا
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • أبطال «الأرتيست» والإعلامي حساني بشير ضيوف معكم منى الشاذلي غدا
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل
  • تكريمات متميزة في حفل جوائز الإيمي الـ76: قائمة الفائزين وأبرز لحظات الحفل