بوابة الوفد:
2024-09-19@05:49:17 GMT

العثور على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم على جثمان شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كشف غموض العثور على جثة شاب بقرية جردو بالفيوم| تفاصيل العثور على جثة شاب تثير الذعر في الطالبية

كان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شخص داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بمنطقة العبودي بمدينة الفيوم.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لشاب مجهول الهوية تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

شهد الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة حادث انقلاب سيارة على الطريق عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، حيث أسفر عن وفاة قائد السيارة تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاه المركزى.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا عن وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعي الغربي بمركز المنشاة انتقلت قوة من مركز الشرطة ، لموقع الحادث للوقوف على تفاصيله.

تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه أنه أثناء قيادة المدعو علي ن. م. أ 57 سنة سائق ومقيم بدائرة المركز للسيارة على الطريق الزراعى الغربى، دائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى انحراف السيارة وانقلابها على جانب الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاة المركزي، وبسؤال شقيق المتوفى، المدعو عصام 39 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، ونفى وجود شبهة جنائية في الحادث.

تم تحرير محضر بالحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة والتي تولت التحقيق، وصرحت بدفنها لعدم وجود شبهة جنائية الجثة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية محافظة الفيوم جثة شاب مجهول الهوية قسم أول الفيوم نقل الجثة مشرحة مستشفى الفيوم

إقرأ أيضاً:

بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مديرية التربية والتعليم بالفيوم عن ملابسات العثور على جثة طالب ثانوي داخل مخزن بمدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية بحي العبودي بدائرة قسم شرطة أول الفيوم، بأن السبب وراء تهدم جزء من سور المدرسة وذلك بسبب وقيام العاملين بمجلس مدينة الفيوم ببعض الأعمال بجوار سور المدرسة مما تسبب في إنهياره، قبل وقوع حادثة انتحار الطالب ببضع أيام، وربما يكون سبب في تسلل الطالب إلى داخل المدرسة.

وأضافت المديرية بأنها خاطبت مجلس مدينة الفيوم ببناء السور لإتلاف معدات المجلس للسور مما تسبب في انهيار جزء منه مع بداية العام الدراسي الجديد، وإلزمتهم بإعادة الشئ ورده إلى أصله وماكان عليه، رادفين بأن المجلس لم يستجب حتى الآن، فيما خاطبت مديرية التربية والتعليم، هيئة الأبنية التعليمية بدخول المدرسة ضمن خطة المدارس التي تحتاج إلى تعلية سور نظرًا لقصر مستوى السور للمارة وسهولة تخطية إلى داخل المدرسة.

فيما أكدت المديرية بأن هناك لجنة مشكلة من مديرية التربية والتعليم بالفيوم للمرور على المدارس قبيل بدء العام الدراسي الجديد لمتابعة الإستعدادات النهائية وحصر جميع المدارس التي تحتاج إلى تعلية السور الخاص بها وكذالك أعمال الصيانة.


وترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم ، إخطارا من العميد حسن ابو عقرب ،مأمور قسم أول الفيوم جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب منتحر داخل مدرسة الشهيد ياسر تمام الابتدائية خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة بدائرة القسم.

 


وكانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم تحت إشراف اللواء أحمد عزت مدير الأمن تفاصيل العثور على جثة طالب ،بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف  مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة، حيث كشفت التحريات التي قادها المقدم أحمد الهاين مفتش المباحث والمقدم أحمد السوهاجي رئيس المباحث وأشرف عليها اللواء محمد العربي مدير مباحث المحافظة ، أن الطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسية وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم ، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن أسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته ،تحرر محضر بالواقعة واخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد انتحار طالب داخل فصل.. تعليم الفيوم يخلي مسئوليته عن الواقعة
  • أنهى حياته … تفاصيل العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • أدوية الإكتئاب السر وراء انتحار طالب ثانوي داخل مدرسة في الفيوم
  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • أجهزة الأمن بالفيوم تكشف سر إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة
  • العثور على جثة طالب داخل مخزن مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • العثور على جثة طالب داخل مدرسة في ظروف غامضة بالفيوم
  • تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين