أنهت محافظة القليوبية بقيادة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، كافة استعداداتها لتدشين المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، بمشاركة أكثر من 28 سيارة، منها الإسعاف والتموين والصحة وغيرها لتقديم خدمات في مجال المبادرة، وذلك من أمام ديوان عام محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء.

وكشفت المحافظة، أنه تشارك وزارة الصحة ممثلة في مديرية الصحة والسكان بالمحافظة بـ 5 سيارات إسعاف، "3 قوافل طبية، 2 تنظيم أسرة"، ووزارة العدل بـ 3 سيارة شهر عقارى، وزارة الثقافة (أوتوبيس مكتبة متنقلة)، ووزارة التضامن الاجتماعى 3 سيارة خدمات متنقلة، وزارة التموين 4 سيارة سلع غذائية، و6 وزارة العمل (سيارة وحدة التدريب المتنقل، 5 سيارات غذائية من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية"، سيارة تابعة لصندوق الإدمان.

وبدوره ووجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بتكثيف الجهود للظهور بالشكل اللائق خلال المبادرة، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق فاعليات في مجالات الصحة وقوافل طبية تجوب المحافظة واستهداف ملف محو الأمية والخدمات التي تقدم في السيارات المتنقلة وسيارات التدريب في قطاعات الصناعة والحرف والزراعة والإرشاد الزراعي بالإضافة إلى تقديم مساعدات وخدمات عينية كالكراسي المتحركة وإشراك جامعة بنها والتربية والتعليم كشريك أساسي في المبادرة.

وأكد المحافظ، على ضرورة التنسيق الكامل بين الأجهزة والجهات المشاركة وتوحيد الجهود لتعظيم الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والموارد المتاحة لتفعيل أهداف المبادرة لضمان تحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني المحافظة، مؤكدًا حرصه التام على متابعة تنفيذ تلك المبادرة لتعزيز فعاليتها كونها تشمل محاور التنمية البشرية المستدامة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة القليوبية اخبار القليوبية اصطفاف اخبار محافظة القليوبية مبادرة بداية بداية بداية جديدة لبناء الإنسان

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة سيناء يشهد مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

 شهد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء التدشين لاحتفالية  انطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية .


يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة والدكتورة اينا سلام مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة و الإدارات المنوطة بالمشاركة فى فعاليات المبادرة.

وقال الدكتور أحمد ان محور الرعاية الصحية من أهم محاور مبادرة بداية والتى تشمل التعليم والصحة والثقافة والرعاية الاجتماعية مع التركيز على الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع بهدف تحسين جودة الحياة من خلال تقديم خدمات صحية تسهم فى رفاهية المواطن.

من جانبه أوضح الدكتور اسامه قيام وكيل وزارة الصحة بعمل اجتماع مشترك مع كل إدارة مُشاركة بالمبادرة وأكد على أهمية تضافر الجهود والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة، وتوثيق كافة الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم بالمبادرة وتحديد مخطط كل جهة لتحقيق أهداف المبادرة المرجوة في خدمة المجتمع وتنمية بناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • «أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «وعي وثقافة وصحة وتعليم».. أهداف المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ السويس يشهد إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” غير مسبوقة
  • بـ٢٧ سيارة .. محافظ دمياط يفتتح فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة “ بداية جديدة لبناء الإنسان” أمام ديوان المحافظة
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» غير مسبوقة
  • وكيل صحة سيناء يشهد مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • مدبولي يشهد اصطفاف المعدات المشاركة في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»