الفجيرة (الاتحاد)
كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للهواة والمحترفين لبناء الأجسام والفيزيك «مستر أند مس وورلد - الفجيرة 2024»، عن مشاركة 760 لاعباً ولاعبة في البطولة، التي تقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام.


جاء ذلك، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، والمهندس محمد بن ماجد، رئيس اللجنة المنظمة ومدير عام دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة، وأحمد نعسان من الراعي الرسمي، وفيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الحكام.
وأكد الشرقي، أن دعم القيادة الرشيدة قاد لنقلة نوعية مميزة في جميع الرياضات، ومنها في بناء الأجسام، حيث أصبحت بطولات بناء الأجسام في الفجيرة ذات صدى عالمي مميز.
من جانبه، أشار المهندس محمد بن ماجد، إلى التغطية الإعلامية الكبيرة المتوقعة للحدث، إلى جانب المشاركة من نخبة الأبطال الذين يعتبرون الأفضل في العالم، وفيما وصل عدد المشاركين إلى 760 لاعباً ولاعبة منهم 231 في المحترفين، و347 في الهواة و182، فإن باب التسجيل مازال مفتوحاً.
وأوضح ابن ماجد، أنه تم توجيه الدعوة لنخبة من الحكام الدوليين، إضافة إلى محكمي بناء الأجسام المعتمدين من قبل اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، بينما ستكون الجوائز مجزية، إضافة إلى 15 بطاقة احتراف دولية.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة» دبا ومصفوت.. «انطلاقة ثلاثية» في «دوري الأولى»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفجيرة بناء الأجسام اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية بناء الأجسام

إقرأ أيضاً:

المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة

هنأ صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أخاه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بالذكرى ال50 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة.
وقال صاحب السمو حاكم أم القيوين: «نحتفي جميعاً اليوم بقائد ملهم وضع بفكره الاستباقي وعطائه اللامحدود أسس إمارة الفجيرة، التي شهدت في عهد سموه نهضة شاملة ومتكاملة، وتمكنت الفجيرة من حجز مكانتها في المدن الاستثمارية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي».
وأشار سموه الى أنه منذ تولي صاحب السمو حاكم الفجيرة مقاليد الحكم في الثامن عشر من سبتمبر من العام 1974، وهو يضع نُصْبَ عينيه النهوض بالمرافق وتطوير الخدمات الحكومية، وتلبية متطلبات واحتياجات المواطنين والمقيمين، بما يكفل تحقيق المعيشة الآمنة والمستقرة لكل أبناء الإمارة ومن يعيش على أرضها. وتوجه صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدعاء إلى الله العلي القدير، أن يحفظ صاحب السمو حاكم الفجيرة أعواماً مديدة، ليكمل مسيرة التنمية الشاملة والتطوير والتحسين المستمرين(وام)

مقالات مشابهة

  • المعلا: الشرقي قائد ملهم وضع بفكره الاستباقي أسس الفجيرة
  • «الحكام» تجرى اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولى بالفيوم والمنيا وبنى سويف
  • الفجيرة للفنون: حمد الشرقي جعل من الإمارة وجهة بارزة على الساحة الثقافية
  • لجنة الحكام تجرى اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الاولى بثلاثة محافظات
  • سفن إكس تصدر طابعاً تذكارياً احتفاء بالذكرى الـ50 لتولي حمد الشرقي مقاليد الحكم في الفجيرة
  • ياسمين صبري في “ظل حيطة” في رمضان المقبل
  • الفجيرة في عهد حمد الشرقي.. 50 عاماً من النماء والازدهار
  • 196 لاعبا ولاعبة من 30 دولة يشاركون في بطولة الإمارات الدولية
  • خالد الظنحاني: حاكم الفجيرة يؤمن بدور الثقافة في بناء الإنسان ونهضة المجتمع