كتب- محمد أبوبكر:

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، منذ قليل، إنهاء تعاقدها مع قناة CbC سفرة ,تقديم برنامجها "هي وبس" الذي قدمته على مدار 9 سنوات.

وقالت الإعلامية رضوى الشربيني في بيان رسمي: أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم، وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة والجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق.

واختتمت رضوى الشربيني قائلة: كما أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهورها ومتابعي برنامج هي وبس على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي وإلى لقاء قريب بإذن الله.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري الزقازيق محور فيلادلفيا سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إيران وإسرائيل الدوري الإنجليزي التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي رضوى الشربيني قناة سفرة رضوى الشربینی

إقرأ أيضاً:

سر تصدر إيمان الحصري للتريند.. تفاصيل

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية،  بأكثر من ألفي عملية بحث، وذلك بعد تعرضها لأزمة صحية، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية عاجلة.

وكشفت عن ذلك الإعلامية دارين فرغلي، من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت:" دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لأنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعًا، وفي يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض، اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا، اللهم آمين".

 


نبذة عن إيمان الحصري



إيمان الحصري هي إعلامية مصرية، شاركت في تقديم برنامج البيت بيتك أشتهرت لتقديمها عدة مؤتمرات دولية مثل مؤتمر الشباب العالمي،وهي حاليًا تقدم برنامج مساء دي إم سي. 

تخرجت من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وبدأت عملها كمراسلة لقناة النيل للأخبار في 2002 ثم شاركت في عام 2006 في تقديم برنامج البيت بيتك، ثم قدمت برنامج هن على قناة الحرة وفي عام 2012 قدمت برنامج على قناة صدى البلد، وفي 2013 شاركت في تقديم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور، وفي 2016 قامت بتقديم برنامج مساء دي إم سي.

 

مقالات مشابهة

  • رضوى الشربيني تعلن إنهاء تعاقدها مع قناة “سي بي سي سفرة”
  • رضوى حسن: مبادرة «بداية جديدة» تحقق تنمية المواطنين في جميع المحافظات
  • سر تصدر إيمان الحصري للتريند.. تفاصيل
  • رضوى الشربيني تودع برنامجها على سي بي سي
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • بعد إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع قناة "سي بي سي سفرة".. تعرف على أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل
  • هل زواج رضوى الشربيني سرًا من رجل أعمال مشهور وراء إنهاء تعاقدها مع CBC؟ (تفاصيل)
  • رضوى الشربيني توجه الشكر لقناة سي بي سفرة لقبولها إنهاء التعاقد بينهما
  • رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة cbc سفرة