قدم نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، لاعبه الجديد البولندي كونراد ميشالاك المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قادمًا من صفوف فريق أحد السعودي.

ومن المنتظر أن يظهر البولندي كونراد ميشالاك في تدريبات نادي الزمالك لأول مرة اليوم، حيث يستأنف الفارس الأبيض تدريباته استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية.

ويلتقي الزمالك مع الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد غوزه على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

سريع مثل البرق ⚡️

خطير مثل السهم ????

رحبوا معنا بالفارس الجديد كونراد ميشالاك ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/lhoXaJpuhD

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 17, 2024

يصل إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني، ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة.

ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً، واختار "كاف" الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك الزمالك الزمالك اليوم صفقات الزمالك كونراد ميشالاك ميشالاك کونراد میشالاک

إقرأ أيضاً:

طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا

يصل إلى القاهرة صباح غداً الأربعاء، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك والشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم 20 سبتمبر الجاري في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك جوميز يضع إدارة الزمالك في "ورطة" بسبب بنتايك

ويتكون طاقم تحكيم لقاء الإياب من، الناميبي مويشيتساما نيجونجو نافتال حكماً للساحة ويعاونه الجنوب أفريقي كليدوين بالويي والناميبي ماثيو كانيانجا مساعدين و الناميبي ويلهم ليتوكافا هايتيمبو حكماً رابعاً.

واختار "كاف"  الجيبوتي محمد مؤمن علي مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام مندي جون فرانك من جامبيا.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • حوار أوروبي من ميت عقبة.. تصريحات مثيرة من كونراد ميشالاك بعد انضمامه إلى الزمالك
  • بعد الإعلان الرسمي.. كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك
  • كونراد ميشالاك يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • "سريع مثل البرق.. خطير كالسهم" الزمالك يعلن التعاقد مع كونراد ميشالاك رسميًا
  • طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة يصل القاهرة غدًا
  • موعد وصول طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإياب أمام الشرطة الكيني
  • كاف يكشف طاقم تحكيم مباراة الزمالك والشرطة الكيني
  • الناميبي مويشيتساما يقود مباراة الزمالك والشرطة الكيني