بوابة الفجر:
2024-09-19@05:45:58 GMT

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

أعلن نادي برشلونة اليوم الثلاثاء عن القميص الثالث للفريق لموسم 2024-2025، وكان أبرز ما فيه هو اللون الأخضر الذي كسى القميص بأكمله.

فيديو.. برشلونة يضيف اللون الأخضر إلى قميصه

ويرمز لون القميص الأخضر، الذي يعيد إلى الأذهان القميص الثاني للفريق بموسم 2018-2019، وفقًا لما قال النادي إلى "الرخاء والنمو والتقدم في الكفاح من أجل المساواة" وأيضًا "ميلاد حقبة جديدة من التضامن بين النساء والالتزام بالمستقبل القريب".

عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو أول مباراة له بدوري الأبطال.. حكم هولندي لمباراة برشلونة وموناكو


كما عانى شعار شركة "نايكي"، راعي النادي، من بعض التعديلات إذ تم وضع الشعار مرتين فوق بعض (أحدهما باللون الأزرق وآخر صغير باللون الأحمر) وفي وضع رأسي.

???? ما رأيك في قميصنا الثالث للموسم الجديد؟ ???? pic.twitter.com/kidTs8waMx

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 17، 2024

في حين ظل شعار النادي وبعض الرعاة الآخرين بنفس اللون الأزرق لشعار علامة "نايكي" الكبيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة البلوجرانا فريق نادي برشلونة الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

سروال ذكي.. يضيف 40% قوة للساقين ويخفف الوزن 13 كلغ!

للتشجيع على المشي مسافات طويلة بأقل مجهود، أطلقت شركة كندية سروالاً موصولاً بهيكل خارجي يضم محركات قوية تزيد قوة ساق مرتديها بنسبة 40% وتجعله يشعر بأنه أخف وزناً بنحو 13 كلغ.

تعاونت العلامة التجارية الكندية Arc’teryx مع شركة محلية للروبوتات لتصنيع “أول سروال يعمل بالطاقة يُطلق عليه “موغو” MO/GO (اختصار لـ “الماعز الجبلي”)، حسب ما نقله موقع “أوديتي سنترال” للغرائب.

فسر المصنّعون أن الهدف من تصميم هذا السروال هو جعل المشي لمسافات طويلة في متناول الأشخاص الذين لا يتمتعون بالقدرة على التحمّل.

مميزات السروال

ولدت فكرته من الهياكل الخارجية التي تعمل بالطاقة لمساعدة المصابين بالشلل. ويبدو السروال أنه امتداد طبيعي للجسم، بخلاف الأجهزة الطبية التي تبدو أثقل وزناً عند وضعها على الجسم.
وتم تزويده بهياكل دعم مصنوعة من ألياف الكربون تغذي المحرّكات الداخلية العاملة بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتزيد طاقة الركبتين وعضلات ساق لمرتديها أثناء الصعود كما تقلّل من الضغط على ركبتيه أثناء الهبوط.
يتم تشغيل المحركات الموجودة على جانب الركبتين بواسطة بطارية موصولة بالسروال، ويمكنها مساعدة مرتديها أثناء الصعود لمدة ثلاث ساعات تقريباً بشحن كامل، بحيث يتم إعادة شحنها تلقائياً أثناء سير مرتديها على المنحدرات.

ليست رخيصة.. ومتاحة للإيجار

لن تصل سراويل “موغو” إلى الأسواق قبل 2025، لكنها ليست رخيصة أبداً، بحيث يبلغ سعر الواحد حوالى 5 آلاف دولار، وهو أكثر بكثير مما يرغب معظم الناس في إنفاقه على ملابس المشي لمسافات طويلة.
ومع ذلك، إذا كانت هذه السراويل يمكنها حقاً تعزيز قوة الساق بنسبة 40%، فهي بالتأكيد تستحق النظر فيها، خاصة للأشخاص الذين يحبون الأنشطة الرياضية الخارجية.
وبانتظار توافرها في الأسواق، أتاحت الشركة المصنعة للسرول فرصة عرضها للإيجار لمدة 8 ساعات على مسارات محددة للسير مسافات طويلة في غرب الولايات المتحدة وكندا مقابل 80 دولاراً.

مقالات مشابهة

  • ‎شبيه لامين يامال يثير ضجّة ويلفت الأنظار في شوارع برشلونة .. فيديو
  • سروال ذكي.. يضيف 40% قوة للساقين ويخفف الوزن 13 كلغ!
  • برشلونة يكشف عن سر قميصه الأخضر
  • تمبكتي يهدي قميصه لمشجع عقب مباراة الريان .. فيديو
  • تقرير يكشف مدة غياب فيرمن لوبيز عن نادي برشلونة
  • بالصور.. برشلونة يقدم قميصه الثالث للموسم الجديد
  • تفسير رؤية اللون الأصفر في المنام.. خير أم شر؟
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • نادي الشباب يرد على تصريحات خالد العيسى بشأن متعب الحربي .. فيديو