أعلن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن موعد نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، في أعقاب اجتماع اللجنة التنفيذية لـ »كاف »، في نيروبي، كينيا، أمس الإثنين شتنبر الجاري.

وفي هذا الصدد، أكد باتريس موتسيبي، في معرض حديثه، أن نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين، ستقام خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و28 فبراير، من السنة المقبلة 2025، بكل من كينيا وتنزانيا وأوغندا.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها دول شرق أفريقيا بطولة الأمم الأفريقية للمحليين، موضحا موتسيبي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم سيتواصل في الوقت المناسب بشأن الملاعب والأماكن الأخرى التي سيتم استخدامها للمسابقة « الشان ».

وفي السياق ذاته، ينتظر أن يشارك المغرب بلاعبي فئة الناشئين والرديف، في حالة تأكدت مشاركته، بعدما غاب عن النسخة الماضية التي نظمت بالجزائر، وفاز بها المنتخب السنغالي، حيث ستكون المشاركة بالفئات المذكورة، تجنبا لتوقف البطولة الاحترافية مجددا لأكثر من شهر.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي للمحليين نهائيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين 2025

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

إقرأ أيضاً:

محلل أداء الكوكب المراكشي يتلقى عرضا للانضمام لأحد المنتخبات الإفريقية

تلقى محلل أداء الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، صلاح الدين لعنيبة، عرضا جديا للانضمام للطاقم التقني لأحد المنتخبات الإفريقية.

وأكد مصدر موثوق في تصريحه لـ »اليوم24″، أن صلاح الدين لعنيبة توصل بعرض من أحد وكلاء الأعمال الذي يشتغل رفقة منتخب غينيا من أجل الانضمام للطاقم التقني كمحلل أداء.

وأوضح المصدر ذاته، أن التزام المعني بالأمر بعقد رفقة فريق الكوكب المراكشي، ورغبته في تحقيق الصعود رفقة الفريق هذا الموسم جعله يرفض العرض الإفريقي.

جدير بالذكر، أن صلاح الدين لعنيبة حاصل على ديبلومين لتحليل الأداء عبر الفيديو، أحدهما من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والآخر دولي من تأطير خورخي كاستيلو أحد المشرفين على التكوين بالاتحاد البرتغالي لكرة القدم.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية الكوكب المراكشي صلاح الدين لعنيبة منتخب غينيا

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • محلل أداء الكوكب المراكشي يتلقى عرضا للانضمام لأحد المنتخبات الإفريقية
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • الإعلان عن موعد إجراء كأس إفريقيا للمحليين
  • الاتحاد السعودي لكرة السلة يعلن تأجيل انطلاق الدوري الممتاز لكرة السلة