أعلنت اللجنة المشرفة على أعمال الجمعية العمومية الطارئة لصندوق تكافل الصحفيين، انتهاء أعمال الجمعية العمومية، لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث حضر 62 عضوا فقط.

إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات 

كان من المقرر أن يتم إعادة مناقشة تاريخ بدء العمل بالتعديلات الواردة بالدراسة الاكتوارية التي وافقت عليها الجمعية العمومية للصندوق المنعقدة بجلستها بتاريخ 28 يوليو 2024، وذلك بناء على الطلبات العديدة الواردة لمجلس إدارة الصندوق في هذا الشأن.

مد باب التسجيل 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية لصندوق تكافل الصحفيين، مد باب التسجيل في كشوف الجمعية حتى الساعة الثانية ظهرا، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للاجتماع الأول، حيث من المفترض أن يكون يكون النصاب القانوني للاجتماع الأول صحيحا بحضور ثلثي عدد أعضاء الصندوق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين صندوق تكافل الصحفيين الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «القوارب الشراعية» تبحر في دبي 21 سبتمبر «دبي البحري» يواصل تحضيرات الموسم بدورات «الاستجابة للحوادث»


أعلن نادي دبي الدولي للرياضات البحرية فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، الذي يقام يوم السبت المقبل في افتتاح فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2024 - 2025، ويتوقع أن يشهد السباق مشاركة كبيرة من قبل محبي الرياضات البحرية المحلية من جيل المستقبل الصاعد للتنافس على ألقاب الجولة الأولى من بطولة دبي والتي تشمل فئتين، الأولى مخصصة للشباب تحت 21 سنة (مواليد 2003)، والثانية لفئة الناشئين تحت 16 سنة (مواليد 2008).
وأكد محمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أن اللجنة المنظمة وضعت تصوراً محكماً لإنجاح السباق، وقال: البرنامج الزمني لسباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، سيتضمن عقد اجتماع تنويري بين اللجنة المنظمة والمتسابقين لإطلاع النواخذة والملاك والبحارة المشاركين على التعديلات الخاصة بالقوارب والمعتمدة من قبل الاتحاد البحري، والتي تشمل المواصفات التي تخص البدن، وكذلك كراسة الشروط ولائحة المشاركة في بطولة دبي.

 

مقالات مشابهة

  • المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن “إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة”
  • المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن "إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة"
  • “نبني للتطوير العقاري” تعلن اكتمال مشروع “أفينيو ريزيدنس 4”
  • الاتحاد الليبي لكرة القدم يحدد 2 نوفمبر موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية
  • فتح باب التسجيل لأولى جولات الشراعية 22 قدماً
  • خالد حسين: زيادة اشتراك صندوق التكافل 100 جنيه لعدم اكتمال نصاب «عمومية الصحفيين»
  • "الصحفيين" تعلن عدم اكتمال النصاب القانوني لعمومية "التكافل" الطارئة
  • الولايات المتحدة تعلن اكتمال انسحابها من النيجر
  • بدء التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لصندوق التكافل بنقابة الصحفيين