يرقد نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ونادي "الشباب" السعودي، #فهد_المولّد، في "حالة حرجة" في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد في مدينة دبي، إثر حادث سقوط صباح يوم الخميس 12 أيلول/ سبتمبر الجاري.

كان المولّد في إجازة قصيرة في دبي، بعدما شارك في فوز "الأخضر" السعودي على الصين، على أرضها، بهدفين مقابل هدف خلال تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية، يوم الثلاثاء 10 أيلول/ سبتمبر الجاري.

وفق بيان القيادة العامة لشرطة دبي، اللاعب السعودي "سقط من شرفة منزله في الدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع في أثناء وجوده في الشرفة"، مشددةً على "التزامها الشفافية"، وتأكيدها أن "التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها".

وأشارت صحيفة العربية السعودية، إلى أنه "تتم مراجعة الكاميرات في الشارع وفي فيلا اللاعب لمعرفة أسباب الحادث"، لافتةً إلى أنه "لم يكن مع المولّد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل ذلك بثلاث ساعات".

غير أن صحيفة الشرق الأوسط السعودية، نقلت عن "مصادر وثيقة الاطّلاع"، كما وصفتها، أن "شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب"، بسبب وجود "شبهة جنائية" في الحادث.

إلى ذلك، تجمع التقارير الإعلامية في السعودية والإمارات، على أن حالة اللاعب "حرجة جداً"، حيث يعاني من تهشّم في الجمجمة بسبب ضربات تلقّاها على رأسه عند سقوطه، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم، ما تسبب في رفض الفريق المعالج نقله إلى الرياض لاستكمال علاجه هناك.

وبينما تتعالى الدعوات بالشفاء لفهد، قررت إدارة نادي "الشباب" إدراج اللاعب في قائمة مكافآت الفوز على القادسية ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي أقيمت مساء الأحد، ورفع خلالها لاعبو الفريق قميص فهد (رقم 8) تعبيراً عن دعمهم له.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”

الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”

مقالات مشابهة

  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • تطورات جديدة بشأن حالة لاعب المنتخب السعودي فهد المولد .. مؤشرات سلبية لحالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية ل فهد المولد
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”