بوابة الفجر:
2024-09-19@05:31:25 GMT

عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل مواجهة موناكو

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

شهدت تدريبات برشلونة أمس الإثنين عودة نجم الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، بعد غياب نحو 5 أشهر بسبب إصابة في كاحل القدم.

بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة

غاب صاحب الـ27 عامًا عن صفوف البرسا منذ إصابته بالتواء في كاحل القدم في مباراة (كلاسيكو الأرض) أمام ريال مدريد في 21 أبريل (نيسان) الماضي.

أحمد فتوح ينتظم في مران الزمالك مساء اليوم مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني


وشارك الدولي الهولندي في جزء من تدريب الفريق الكتالوني اليوم الإثنين على ملاعب مدينة (جوان غامبر) الرياضية، استعدادًا لمواجهة موناكو الفرنسي الخميس المقبل في مستهل مشوار الفريق في دوري الأبطال.

وقاد المدير الفني للبرسا هانزي فليك، تدريبًا استشفائيًا للعناصر التي شاركت في انتصار الفريق الكبير على جيرونا في عقر داره (1-4) ضمن الجولة الخامسة لليغا، في الوقت الذي أجرى فيه اللاعبون الذين شاركوا لدقائق أقل أو لم يشاركوا في المباراة تدريبات بدنية قوية.

وينفرد البرسا بصدارة الدوري بالعلامة الكاملة حتى الآن (15 نقطة)، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو مدريد وريال مدريد، وفياريال.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء

قالت المهندسة نفيسة هاشم، مستشار وزير الإسكان، إن وزير الإسكان، إن وزير الإسكان أصدر قرار وزاري بتبسيط إجراءات إصدار تراخيص البناء، حيث تم تعديل 3 مواد في قانون البناء لتيسير الإجراءات على المواطنين. 

شاهد| مظاهرات ومسيرات في مدن أوروبية عدة منددة بالحرب الإسرائيلية على غزة.. وتطالب بوقفها فورا وزير الخارجية: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر وروسيا

وأشارت هاشم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين، إلى أنه تقرر تبسيط المستندات المقدمة لإصدار التراخيص، حيث سيستقبلوا أي مستند دال على الملكية، بحيث لا تتعارض رخصة البناء مع حقوق الملكية.

وعن التصالح على مخالفات البناء، أوضحت أنه جاري العمل على تيسير إجراءات التصالح على المخالفات، حيث تعمل وزيرة التنمية المحلية على هذا الملف بالتعاون مع الإسكان، معلنة أنه في خلال أيام سيعلن عن تيسير شروط إصدار التراخيص.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة موناكو.. مفاجأة في قائمة برشلونة
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • بعد غياب 5 أشهر.. دي يونغ يعود لتدريبات برشلونة
  • نبأ سار لجماهير برشلونة قبل مواجهة موناكو
  • الإسكان تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن تراخيص البناء
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • فليك يبحث عن بدائل لتعويض غياب أولمو عن مواجهة موناكو في دوري الأبطال