موقع 24:
2024-09-19@05:30:58 GMT

مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص

أقدم صبي يبلغ من العمر 13 عاماً في محافظة البصرة على ارتكاب مجزرة في حق أسرته المكونة من 4 أفراد، إذ فتح النار عليهم بسلاح ناري.

وبحسب وسائل إعلام عراقية، فإن الفتى الذي يقطن في حي القبلة بالبصرة، كان يلهو بالسلاح الناري، قبل أن يفتح النار على والديه وشقيقه الرضيع وشقيقته.

ولقى الأب والرضيع مصرعهما في الحال، فيما توفيت الأم صباح اليوم متأثرة بجراحها، وما تزال الشقيقة في حالة حرجة إثر إصابتها بجروح بالغة.

ذكرت شرطة البصرة في البداية أن الصبي ارتكب فعلته عن طريق الخطأ، فيما أشارت وسائل إعلام عراقية إلى أن المتهم اعترف بشكل أولي أمام الجهات الأمنية بجريمته، مؤكداً قيامه بها مع سبق الإصرار والترصد.

 وبينت التحقيقات أن الدوافع وراء ارتكاب الصبي لجريمته هي تعرضه للضرب والتعنيف من قبل والده، فقام بالتخطيط لفعلته انتقاماً منه.

وضبطت القوات الأمنية السلاح المستخدم بالجريمة من نوع "كلاشينكوف"، ويعود لوالده، كما ضبطت أيضاً قنبلتين يدويتين في مكان الحادث.
وبحسب وسائل إعلام عراقية، سيتم إجراء فحوصات طبية على المتهم، وإرسالها إلى المصحة للتأكد مما إذا كان قد تعاطى المواد المخدرة أو المؤثرات العقلية.




المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية العراق

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تغيّر استراتيجيتها على الحدود مع لبنان.. وتدفع بتعزيزات عسكرية

لفتت وسائل إعلام إسرائيلية أن الحكومة تتجه نحو تغيير استراتيجيتها العسكرية في التعامل مع لبنان.   وتعقيبا على انفجارات الأجهزة اللاسلكية المتتالية، صرح رئيس أركان الجيش الإسرائيلي من مقر القيادة الشمالية بأن "حزب الله يجب أن يدفع ثمناً باهظاً في كل مرة".

كما أشارت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن المستوى السياسي قد وافق مؤخراً على إجراءات جديدة لتعزيز الردع على الحدود مع لبنان.   وأكدت أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو وافق على سلسلة من التدابير لتعديل طرق العمل العسكرية في المنطقة الحدودية.

وفي سياق متصل، نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مسؤول مطلع أن إسرائيل بدأت اليوم بتحريك المزيد من القوات نحو الحدود مع لبنان كإجراء احترازي، مما يشير إلى تصعيد محتمل في الموقف العسكري في المنطقة.





المصدر: العربية - سكاي نيوز

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام عبرية: إسرائيل قدمت مقترحاً جديداً لوقف إطلاق النار في غزة
  • إسرائيل تغيّر استراتيجيتها على الحدود مع لبنان.. وتدفع بتعزيزات عسكرية
  • سقوط صواريخ على عدة مستوطنات إسرائيلية قادمة من جنوب لنان
  • وسائل إعلام إسرائيلية: نتنياهو يستعد لإقالة وزير الدفاع نهاية الأسبوع الجاري
  • صادم.. طفل يقتل جميع أفراد عائلته!
  • بـ”الخطأ” .. فتى يرتكب مجزرة بحق أُسرته أقصى جنوبي العراق
  • البصرة.. حيث يقتل الهواء سكان المدينة
  • إعلام إسرائيلي: مفاوضات لضم جدعون ساعر إلى الحكومة في أسرع وقت
  • وسائل إعلام إيرانية تقع في فضيحة محرجة بشأن إطلاق الصاروخ الحوثي على إسرائيل