يحل أبطال مسرحية الأرتيست التي تعرض رحلة الفنانة الراحلة زينات صدقي، ضيوفًا على برنامج معكم منى الشاذلي في حلقة غدا على قناة ON.

وتأتي استضافة أبطال مسرحية الأرتيست في برنامج معكم منى الشاذلي، بعد أن حصد العرض خلال المهرجان القومي للمسرح عددا كبيرا من الجوائز، حيث ذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية هايدي عبد الخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

تفاصيل حلقة برنامج «معكم منى الشاذلي»

وخلال الحلقة التي حضرها أبطال المسرحية والمخرج والمؤلف محمد زكى، يسردون فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقي.

وفي جزء ثانٍ من الحلقة، يكشف المذيع بقناة القاهرة الإخبارية الإعلامي حساني بشير عن تفاصيل الرسالة التي كتبها على السوشيال ميديا والتي تسببت في قلق متابعينه، حيث كتب حساني أنّه أب لثلاثة بنات وولد ويخشى معاناتهم بعد وفاته لأنه يعيش وحيدا فى القاهرة بعد أن ترك أهله في أسوان.

وقال بشير إنّه كتب تلك الكلمات بعد شعوره بالوحدة والخوف على بناته بعد انفصاله عن زوجته، ويوضح أنّه بعد تلك الرسالة تلقى سيلا من رسائل الحب والدعم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معكم منى الشاذلي حساني بشير معکم منى الشاذلی

إقرأ أيضاً:

هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)

علقت الفنانة هايدي عبدالخالق، على تجسيدها شخصية الفنانة الراحلة زينات صدقي فى مسرحية "الأرتيست"، التي تعرض رحلة الفنانة القديرة في عالم الفن.

أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"

وأضافت هايدي عبدالخالق  خلال حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة اليوم على قناة "ON":" عندما عرض عليا محمد زكى مخرج ومؤلف المسرحية الدور قلتله أنت متأكد احنا هنغامر، ولقيته متحمس، ووجدت الدور مافيهوش من شغل زينات المتعارف عليه، وتعمد المخرج اننا منرجعش كتير للإفيهات بتاعتها".

 طنت أتمنى ارتداء ملابس زينات صدقي فى التكريم


وتابعت هايدي عبدالخالق:"أنا مدرس مساعد بقسم التمثيل والإخراج، والتزمت بكلام المخرج فى المسرحية، واللى طلب منى عدم تقليد كامل لزينات صدقى ووقفنا عند المستوى اللى هو طلبه، ويوم الجائزة قلت ياريتنى كنت أعرف علشان ألبس ملابس زينات صدقي فى التكريم".

و حقق العرض خلال المهرجان القومي للمسرح عدد كبير من الجوائز، فذهبت جائزة أفضل ممثلة دور أول لبطلة المسرحية هايدي عبدالخالق، وجائزة أفضل ممثلة دور ثان لفاطمة عادل، وجائزة أفضل ممثلة صاعدة ياسمين عمر.

وحضر أبطال المسرحية والمخرج والمؤلف محمد زكى وسردوا خلال الحلق فكرة المسرحية التي تبدأ بمكالمة الرئيس السادات للفنانة الكبيرة زينات صدقى.

مقالات مشابهة

  • هايدي عبدالخالق تعلق على تجسيدها شخصية الفنانة زينات صدقي (فيديو)
  • حساني بشير: «والدتي لبستني حلق وكانت بتسيبني في المقابر خوفًا من الحسد»
  • الإعلامي حساني بشير: «أمي بتجمع ستات البلد عشان يشوفوني»
  • عبدالباسط حمودة في ضيافة منى الشاذلي في برنامج «معكم» عبر قناة ON غدا
  • عبد الباسط حمودة في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صورة»
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • أبطال مسرحية الأرتيست في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي
  • خاص| مصطفى غريب: أبطال أشغال شقة 1 حاضرين بأكملهم في الجزء الثاني وانضمام ضيوف شرف جدد
  • شوغون وهاكس يتصدران جوائز إيمي لأفضل مسلسل