تفقد  اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد سير العمل في المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة الواسطى، وذلك بهدف تسريع وتيرة العمل بملف التصالح على مخالفات البناء، تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها المحافظة للتيسير على المواطنين وتسريع الإجراءات المتعلقة بملف التصالح، بما يحقق التوازن بين تطبيق القانون وتخفيف الأعباء على المواطنين.

رافق السكرتير العام المساعد خلال جولته حمادة راضي رئيس مركز ومدينة الواسطى، وعلاء عيد، مدير إدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، بالإضافة إلى  أشرف مليجي،  شريف يس نائبا رئيس المركز، وعدد من رؤساء القرى والمركز التكنولوجي والإدارة الهندسية بالمدينة.

IMG-20240917-WA0006 IMG-20240917-WA0007

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وتيرة العمل ملف التصالح تطبيق القانون محافظ بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبي للحلول المرورية بميدان «هارون»

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، التشغيل التجريبي لتنفيذ الحلول المرورية الخاصة بتعديل وتنظيم الحركة بميدان الشهيد محمد هارون، لتسهيل الحركة والانتقال وفك التكدس بمحيط تقاطع شارعي أحمد عرابي وعبد السلام عارف فى تلك المنطقة.

حلول مرورية لمنع التكدس المروري بميدان الشهيد محمد هارون

ووفق بيان صادر عن محافظة بني يوسف، يشهد ميدان الشهيد محمد هارون بمدينة بني سويف، زحامًا واختناقات مرورية، خاصة أوقات الذروة وتزداد في فترات الدراسة، حيث تساعد الحلول المقترحة على تحقيق السيولة المرورية وتسهيل الحركة وتقليل الكثافة لكافة المسارات لمستخدمي شارعي أحمد عرابى وعبد السلام عارف.

تقييم التشغيل التجريبي بميدان الشهيد محمد هارون 

ووجه المحافظ بالتنسيق مع كافة شركات المرافق والمرور بالمنطقة بشأن تقييم التشغيل التجريبي ونجاحه في استيعاب السيارات بشكل أفضل وتحقيق السيولة المرورية المستهدفة مع ضرورة مراعاة بعض المتغيرات والعوامل المؤثرة مثل الأحمال والكثافة المتوقعة وتفاوتها من فترة لأخرى، خاصة مع اختلاف كثافة وطبيعة الحركة في الوقت الحالي عنها في أيام الدراسة وعلى مدار اليوم الواحد وغيرها من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار، ودراستها بشكل علمي ومتكامل قبل اتخاذ أي إجراء.






مقالات مشابهة

  • الزيكم يتفقد أضرار منازل المواطنين من الأمطار بمدينة المحويت
  • محافظ بنى سويف يتفقد التشغيل التجريبي للحلول المرورية بميدان «هارون»
  • سكرتير بني سويف يبحث شكوى أهالي نزلة المشارقة بسبب المياه الجوفية
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • المبعوث الأمريكي لليبيا يزور الجامعة العربية
  • محافظ أسوان يكلف السكرتير العام المساعد بافتتاح فعاليات مبادرة "سلامتك تهمنا"
  • سكرتير بنى سويف يتابع  لجنة فحص سيارات المعاقين
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الأول في نهائي مسابقة رالي مصر لريادة الأعمال
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية