موقع 24:
2024-09-18@23:08:38 GMT

توخيل يكشف مستجدات صفقة هاري كين

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

توخيل يكشف مستجدات صفقة هاري كين

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل، أن فريقه يهدف لإتمام التعاقد مع هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، من فريق توتنهام.

وذكرت تقارير أن الصفقة من الممكن أن تتم بشكل رسمي قبل نهاية اليوم الجمعة.
وقال توخيل للصحافيين عشية مواجهة لايبزغ في كأس السوبر الألماني: "نعمل على الصفقة بشكل مكثف، هذا أقصى ما يمكنني تأكيده، وفقاً للوضع الحالي لا يوجد اتفاق، وإذا لم يحدث اتفاق، فمن ثم لن يقول للمدرب أي شيء لأنه ليس لاعبه".

#هاري_كين يتواجد حالياً في منزل قرب المطار.. لكن #توتنهام منعه من السفر إلى #ميونخ #بايرن_ميونخ https://t.co/6CqLyYODye pic.twitter.com/OaHITFhCSH

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 11, 2023


وأضاف: "نحن نحاول الحصول على خدمات قائد المنتخب الإنجليزي، وإخراجه من إنجلترا، هذا يلخص كل شيء، إنها عملية تستغرق بعض الوقت".
وذكرت تقارير أن كين وافق على الانتقال لبايرن ميونخ بعد الاتفاق على التفاصيل النهائية خلال الليل، وحصل على إذن من توتنهام للسفر إلى ألمانيا للخضوع للكشف الطبي.
وبعد ذلك، يعتزم اللاعب التوقيع على عقد لمدة أربعة أعوام يساوي 25 مليون يورو (5ر27 مليون دولار) وقد يحدث هذا قبل نهاية اليوم.
وذكرت تقارير أن بايرن وتوتنهام توصلا لاتفاق بشأن قيمة الصفقة يبلغ حوالي 115 مليون يورو، بالإضافة لمكافآت إضافية، في اليوم السابق.
وكانت هناك بعض التكهنات أمس الخميس، التي أشارت إلى أن كين سيستمر مع توتنهام في النهاية، ولكن بعدها نشرت بوابة "ذي أثلتيك" الإخبارية تقريراً يفيد بأن قائد المنتخب الإنجليزي أعطى موافقته النهائية للانضمام لبايرن.
وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن الصفقة قد يتم الإعلان عنها رسمياً في وقت لاحق من اليوم الجمعة، وأن كين قد يتم تقديمه بشكل رسمي في مباراة كأس السوبر الألماني غداً السبت، في ميونخ.
وذكرت شبكة قنوات سكاي أن كين قد يلعب في المباراة رغم أن هذا يبدو غير مرجح.
وكان كين هدفاً رئيسياً لبايرن ميونخ لعدة أسابيع، ولكن النادي البافاري احتاج لتقديم أربعة عروض لكي يوافق توتنهام على رحيله- في صفقة قياسية بالدوري الألماني (بوندسليغا) والتي تتفوق على الصفقة القياسية التي كان بايرن أبرمها في عام 2019 عندما تعاقد مع لوكاس هيرنانديز، لاعب أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسي، مقابل 80 مليون يورو.
وذكر تقرير أن مالك توتنهام جو لويس قرر بيع كين بدلاً من أن يرحل اللاعب في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده في العام المقبل.
وقال كين إنه أراد أن يتم حسم مستقبله قبل بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، علماً بأن توتنهام يخوض أولى مبارياته بعد غداً الأحد، أمام برينتفورد.
وصعد كين من أكاديمية توتنهام، وأصبح هداف الفريق التاريخي بتسجيله 280 هدفاً في 435 مباراة.
ويحتل كين المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين في حقبة الدوري الممتاز، حيث سجل 213 هدفاً منذ مشاركته الأولى في عام 2012، علماً بأن آلان شيرر يتصدر الترتيب برصيد 260 هدفاً.
كما أن كين هو الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 58 هدفاً.
ولم يتأهل توتنهام للعب في البطولات الأوروبية، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن.
ولكن الفرصة ستكون متاحة أمام كين للعب في دوري الأبطال والمنافسة على لقب البوندسليغا مع بايرن ميونخ.
وباتت الفرصة متاحة أمام كين لحصد الألقاب، خاصة وأن بايرن توج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات كما أنه فاز بآخر 11 لقباً في الدوري الألماني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توماس توخيل هاري كين نادي توتنهام توتنهام هوتسبير توتنهام بايرن ميونخ بایرن میونخ أن کین

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال

أصبح فريق بايرن ميونخ الألماني، أول فريق في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا يسجل 9 أهداف في مباراة واحدة، بعد فوزه على دينامو زغرب 9-2 أمس الثلاثاء.

ولم يكن نظام البطولة الجديد مشكلة لبايرن ميونخ، لحامل الرقم القياسي من حيث التتويج بالدوري الألماني، والذي حافظ على تقليد طويل الأمد، واحتفل بالفوز في مباراته الافتتاحية البطولة للمرة الـ21 في آخر 22 مشاركة.

وقال هاري كين الذي سجل 4 أهداف (سوبر هاتريك): "كانت مباراة رائعة، وقدمنا عرضا مذهلا. ضغطنا عليهم من البداية وقمنا باستغلال الفرص. بشكل عام، كانت ليلة مذهلة".

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما بـ3 أهداف نظيفة، ولكن مع بداية الشوط الثاني سجل دينامو زغرب هدفين في ظرف دقيقتين لتصبح النتيجة 3-2.

ولكن الفريق الألماني عاد سريعا لاستئناف ثالث أعلى انتصار في مباراة بأبطال أوروبا، خلف المباراة التي فاز بها ريال مدريد على مالمو بـ8 أهداف نظيفة في 2015 ومباراة ليفربول التي فاز فيها على بشكتاش بالنتيجة نفسها في 2007.

وقال فينسنت كومباني، مدرب الفريق البافاري إنه "حتى بعد أن تلقت شباكنا هدفين حافظنا على هدوئنا. كان هذا جيدا. في الحقيقة، لا ينبغي أن يحدث هذا لنا، يجب أن نعمل على هذا، ولكننا حافظنا على هدوئنا".

وأكد يان كريستيان دريسيسن، الرئيس التنفيذي لبايرن، على أهمية تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في النظام الجديد للبطولة، حيث تتنافس الفرق في دوري من دور واحد، وتتأهل الفرق الثمانية الأولى لدور الـ16.

أما أبرز المباريات التي سجل فيها أكبر عدد من الأهداف في البطولة القارية الأم فهي: دورتموند 8-4  ليغا وارسو (2016) بايرن ميونخ 9-4 دينامو زغرب (2024) موناكو 8-3 ديبورتيفو لاوكورونيا (2003) برشلونة 2-8 بايرن ميونخ (2020) باريس سان جيرمان 7-2 روسنبرغ النرويجي (2000) ليون 7-2 فيردر بريمن (2005) فياريال 6-3  أولبورغ الدانماركي (2008) توتنهام 2-7 بايرن ميونخ (2019) مانشستر سيتي 6-3 لايبزيغ (2021)

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • الغموض يلف صفقة النظافة بمدينة فاس وحديث عن رفع قيمتها لـ17 مليار
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • هاري كين يدك شباك دينامو زغرب بـ”سوبر هاتريك” ويدخل تاريخ دوري الأبطال
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • صفقة الرهائن كما يراها بايدن ويريدها نتانياهو
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا