أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم انقلاب سيارة اجرة حوادث الطرق طريق اسيوط الصحراوي الغربي مستشفى طامية المركزي

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

اصيب 6 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل  بالطريق الصحراوي الغربي، المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا من غرفة  عمليات النجدة، يتضمن  انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي وتحديد امام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 6 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة نقل بالمنشأة
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة نقل
  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • جميعهم عمال.. مصرع وإصابة 28 في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع شخص وإصابة 7 بينهم طفل في حادث انقلاب بصحراوي المنيا