لبنان ٢٤:
2024-09-19@05:35:24 GMT

تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

تطوّر جديد بشأن ملف رياض سلامة.. إليكم ما حصل اليوم

استمع قاضي التحقيق الأول في بيروت القاضي بلال حلاوي، إلى المحامي مروان عيسى الخوري كشاهد في ملف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة، اليوم الثلاثاء.   في السياق، أفادت قناة "الجديد" أن رئيس الهيئة الإتهامية القاضي ماهر شعيتو تنحى عن النظر بالإستئناف المقدم من رئيسة هيئة القضايا هيلانه إسكندر في ملف الحاكم السابق رياض سلامة لوجود دعوى مخاصمة سابقة.

(الجديد)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

الدقهلية توقع اتفاقية رباعية لضمان صحة وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد

عقد الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اجتماعا رباعياً مشتركا مع وكيل وزارة التربية والتعليم ناصر شعبان، ومدير الإدراة المركزية لمنطقة الدقهلية الأزهرية، و مسؤولي التأمين الصحي ووزارة التربية والتعليم، لمناقشة استعدادات العام الدراسى الجديد بما يضمن حسن سير العملية التعليمية.

حضر الإجتماع الدكتور تامر الطنبولى وكيل مديرية الصحة، واادكتورة لمياء سلامة مدير عام الطب الوقائي، والدكتورة رشا مصلح نائب مدير التأمين الصحى، ومديرى الإدارات الفنية بالطب الوقائي، و مديري عموم الإدارات التعليمية.

بحث الإجتماع تعزيز صحة الطلاب في السن المدرسى من خلال غرس السلوكيات والممارسات الصحية السليمة، مع التشديد على ضرورة سلامة البيئة الداخلية بالمدرسة و البيئة الخارجية المحيطة بها.

كما تناول المجتمعون تفعيل برامج الصحة المدرسية عبر التعاون الفعال بين إدارة المدرسة والفرق الطبية، ووضع خطة للفحص الطبي الشامل للطلاب ومتابعة تنفيذها مع بدء العام الدراسى والذى يتزامن مع انطلاق مبادرة بداية لتنمية الإنسان ومبادرة الكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية (الأنيميا - التقزم - السمنة ).

كما شددو على متابعة نظافة المدارس من الداخل أفنية وفصول دراسية ودورات مياه وحجرات أنشطة وأسوار، والتأكد من توافر جميع التجهيزات الطبية للإشراف على المقصف ومطابقة الأغذية الموجودة به للشروط الصحية.

مقالات مشابهة

  • حصيلة شهداء عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية اليوم ارتفعت.. إليكم هذا البيان
  • مساء اليوم.. إليكم حال الطرقات في بيروت
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • الدقهلية توقع اتفاقية رباعية لضمان صحة وسلامة الطلاب في العام الدراسي الجديد
  • جديد قضية رياض سلامة.. القاضي حلاوي يواصل تحقيقاته
  • ضمن مناطق وشوارع بيروت... إليكم جدول بالمحطات وتوقيت رحلات حافلات الخط الجديد (صور)
  • مجلس السلامة الجديد في OpenAI من دون سام ألتمان
  • بايدن يوجه بتوفير موارد كافية لضمان سلامة ترامب بعد محاولة اغتيال
  • بايدن يثمن جهود جهاز الخدمة السرية للحفاظ على سلامة ترامب