أعلنت السلطات الأمنية في محافظة أبين (جنوب اليمن)، القبض على المتهم بدفن جثة افريقي في منطقة الجوف بمديرية لودر.

 

وقالت إدارة أمن أبين -في بيان لها- إن "الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين وبعد متابعات حثيثة وتوجيهات مباشرة من قبل مدير أمن المحافظة تلقت بلاغ يفيد عن وجود جثة مجهولة مدفونة في منطقة الجوف غرب مديرية لودر إلى اكتشاف ملابسات هذه الجريمة بعد القبض على الجاني المدعو/(ح ، س ، خ) .

 

وبحسب البيان فإن قوات الأمن نزلت عقب تلقيها البلاغ إلى مكان وجود الجثة مع فريق الأدلة الجنائية والبحث الجنائي وتم نقل الجثة إلى مستشفى لودر ومنها إلى محافظة عدن.

 

وأضاف "أنه بعد التحري تمكنت من الوصول الى هوية الجاني والقبض عليه يوم السبت الماضي 14/9/2024 م، بالقرب من مخيم النازحين على الخط الساحلي، حيث اعترف أن المجني عليه كان يعاني من مرض وتوفي على أثره، وأنه أقدم على دفنه بعد التواصل مع اسرته.

 

وطبقا للبيان فإن الأجهزة الأمنية لم تكتف بتلك الاعترافات وقامت باحتجاز الجاني حتى ظهور تقرير الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الوفاة، والتواصل مع الجهات المختصة للتواصل مع أسرته لتنال كافة حقوقها ومتابعة من تسبب بوفاته ودفنه بشكل مريب بعيد عن علم الأجهزة الأمنية.

 

وحذرت إدارة الأمن كل من يثبت تورطه في عملية تهريب الأفارقة بمعاقبته ومصادرة سيارته، وذلك بعد عدد من العمليات التي تورط فيها مهربون بعمليات غير إنسانية ومخالفة وصلت حد القتل والاغتصاب وتهريب المخدرات.

 


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن أبين عصابة الأمن جثة أفريقي

إقرأ أيضاً:

أجهزة الأمن بالفيوم تكشف سر إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة

كشفت اجهزة الأمن بالفيوم تفاصيل العثور على جثة طالب، بمنطقة العبودي دائرة قسم أول الفيوم، داخل مخزن مدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.تبين  أن الجثة لطالب يدعى بدر . م . ط 18 سنة ومقيد بالصف الثاني الثانوي بمدرسة عزة زيدان.

تفاصيل الحادث

وأكدت التحريات أن الطالب كان يعاني من اضطرابات نفسيه وخضع للعلاج النفسي فترة من الوقت بمستشفى جمال أبو العزايم، وبعد خروجه كان يتناول الأدوية المهدئة لظروف حالته النفسية.

وأكد الطب الشرعي أن اسباب الوفاة تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة مما أدى ذلك إلى وفاته، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة بالتحقيق.

وتعود احداث الواقعة عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بالعثور على جثة شاب داخل مخزن بمدرسة خلف مستشفى الندى بجوار الصالة المغطاة.

وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول الفيوم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وجود جثة لطالب يبلغ من العمر 18 سنة في ظروف غامضة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبين تكشف غموض جريمة قتل بشعة والقبض على الجاني
  • تحرش بحدث.. الأمن السعودية تقبض على وافد وتكشف معلوماته
  • أجهزة الأمن بالفيوم تكشف سر إنتحار طالب ثانوي داخل مدرسة
  • «الجاني مش غريب».. فك طلاسم جريمة قتل عجوز في مسكنه بحدائق أكتوبر
  • أمن بنغازي: ضبط عصابة نيجيرية خطفت طفلة وابتزت والدتها
  • القبض على 3 مواطنين لترويجهم الإمفيتامين وأقراص خاضعة للتداول الطبي بالجوف
  • القبض على عصابة سرقة الهواتف في الأميرية
  • القبض على عصابة سرقة المحال التجارية بولاية بوشر
  • القبض على عصابة تبيع سيارات مستأجرة بعقود مزورة