أعلنت وزارة الصحة والسكان بدء حركة التنسيق لتكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي دفعة 2022 «الدور الأول والثاني» بنظام التنسيق الإلكتروني العام للدفعة في ضوء قواعد التوزيع الاحتياج - المجموع - الرغبات التوزيع الجغرافي طبقاً لجهة التخرج أو محل الإقامة في ضوء النطاقات المتاحة، وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى.

التقدم بالطريقة الإلكترونية

وأضافت وزارة الصحة والسكان في بيانها إلى أنه على الخريجين التقدم إلكترونيا، من خلال الدخول على بوابة الحكومة الإلكترونية ثم زيارة رابط خدمة تكليف العلاج الطبيعي لإجراء ما يلي:

أولاً : إدخال البيانات الأساسية للخريج من 21-9-2024 إلى 5-10-2024

ثانياً : استيفاء الرغبات خلال الفترة من 19-10-2024  إلى 2-11-2024 في حالة عدم التقدم في الفترة المحددة للإعلان سيتم التوزيع على المناطق الشاغرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الصحة كليات العلاج الطبيعي بوابة الحكومية الرقمية التكليف

إقرأ أيضاً:

رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للحصول على نتيجة المرحلة الثالثة

أغلقت  وزارة التعليم العالي  والبحث العلمي منذ قليل، رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 لتسجيل رغبات تنسيق طلاب الثانوية العامة في الجامعات الحكومية والتكنولوجية والمعاهدالمسجيلن بالمرحلة الثالثة للشعبتين العلمي والأدبي، موجهة رسالة طمأنة للطلاب بشأن إعلان النتيجة.

موقع التنسيق الإلكتروني 2024

وكشفت مصادر في وزارة التعليم العالي بتصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 ستكون متاحة عبر رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024، مشيرة إلى أنه سيتم إتاحة النتيجة برقم الجلوس والرقم السري خلال 96 ساعة، وذلك حال انتهاء اللجنة العليا للتنسيق من فرز رغبات المرحلة التي انطلقت منذ قليل.

تنسيق الجامعات 2024

وقالت المصادر، إن توزيع الطلاب على الكليات المختلفة تتم إلكترونيا عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث يتم توزيع الطلاب وفقا للاعداد المقرر قبولها بكل كلية،  مشيرة إلى أن الموقع يحدد الحد الدنى لجميع الكليات والمعاهد لشعبة طلاب الثانوية العامة وما يعادلها، وطلاب الشهادات العربية والأجنبية.

مقالات مشابهة

  • رابط موقع التنسيق الإلكتروني 2024 للحصول على نتيجة المرحلة الثالثة
  • المحامين تجري مقابلات شخصية مع خريجي كليات الحقوق الراغبين في القيد بالنقابة
  • متابعة الخطوات التنفيذية لتفعيل الهيكل المؤسسي لوزارة الصحة والسكان
  • صحة غزة تعلن استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • وزارة الصحة تعلن فتح باب التقديم لمنح تشيفننج بالمملكة المتحدة.. الشروط وطريقة التسجيل
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج
  • طب بديل وإبر صينية.. سؤال برلماني لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة
  • سؤال في النواب لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1127 مريضًا في قافلة طبية مركز الفشن ببني سويف