بوابة الفجر:
2024-09-19@05:22:33 GMT

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

 

خسر روبن داريو إنسوا مدرب سان لورنزو السابق، أول مباراة له كمدرب لباراكاس سنترال الأرجنتيني أمام بانفيلد، بينما استعاد إندبندينتي ريبادابيا ذاكرة الانتصارات على حساب ديفينسا إي خوستيسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة.

إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال

وأسدلت المباراتان الستار على منافسات الجولة الـ14 من الدوري الأرجنتيني الذي يتصدره فيليز سارسفيلد بـ30 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو توكومان صاحب الـ25 نقطة في الوصافة، خلفهما كل من راسينج كلوب وإنستوتوتو وأوراكان وتاييريس وأونيون برصيد 24 نقطة.

الصحف الأوروبية.. لاجازيتا ديلو سبورت: دوري الأبطال بعيد عن الحلم الإيطالي.. كورييري: صلاح في منزل لياو محاكمة بلاتر وبلاتيني في مارس 2025

وسقط باراكاس سنترال على أرضه ووسط جمهوره 0-1، بهدف حمل توقيع داميان دياز من ركلة حرة في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليمنح بانفيلد فرصة كسر سلسلة 13 مباراة متتالية لم يعرف فيها معنى الفوز (8 هزائم و5 تعادلات).

وحصل بانفيلد على 3 نقاط ثمينة يغادر بها المنطقة السفلية من الجدول بعد 4 مباريات دون انتصار واحد.

وفي المباراة الأخرى، خطف ريبادابيا هدف الفوز في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، ليحقق أول فوز بعد غياب الانتصارات لمدة خمسة أسابيع.

على الجانب الآخر، فرط ديفينسا إي خوستيثيا في فرصة ذهبية للاقتراب من المراكز المتقدمة، لكنه لا يزال في المركز الـ15 وفي جعبته 37 نقطة.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عميد أسود الفوتسال لـزنقة 20 الرياضية : سنحاول الفوز على بنما بأقل الأضرار

زنقة 20 ا مراسلة من أوزبكستان | تصوير | محمد أربعي

قدم سفيان المسرار، عميد المنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، تصريحات مهمة حول مباراة الغد ضد منتخب بنما، حيث أكد على أهمية اللقاء ودعم الجماهير المغربية الكبير للمنتخب.

وقال المسرار في تصريح لموقع “زنقة 20 الرياضية”، إن الفريق يركز على تحقيق الفوز لتحسين ترتيبه والتأهل للدور الثاني، مشيرًا إلى أن المباراة ضد بنما تُعتبر بمثابة نهائي للمنتخبين، وأن الفريق المغربي سيعمل بجد للتعامل مع الخصائص البدنية المميزة للفريق البنمي.

وأوضح المسرار أن “الفريق يستعد جيدًا لتفادي الأخطاء التي وقع فيها في المباريات السابقة، وسيعمل على معالجة الجزئيات، مؤكداً على أن الأداء البدني سيكون حاسمًا في المباراة المقبلة”.

وشدد على أن “الفريق سيبذل كل جهد لتحقيق الفوز بأقل خسائر ممكنة من حيث الإصابات أو الأخطاء التكتيكية”.

وأشار المسرار إلى أن “روح الجماعة في الفريق قوية، وأن اللاعبين المصابين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في المباراة سيظلون جزءًا من العائلة الكروية، ويواصلون تقديم النصائح والدعم لزملائهم. كما أعرب عن امتنانه الكبير للجماهير المغربية التي تستمر في دعم الفريق رغم التحديات التي تواجهه”.

وفي ختام تصريحه، وعد المسرار الجماهير بأن الفريق لن يخذلهم وسيبذل كل ما في وسعه ليكون عند حسن ظنهم، مؤكدًا على العزيمة القوية للفريق لتحقيق النصر وإدخال الفرحة في قلوب المغاربة.

مقالات مشابهة

  • دوري الأبطال.. إنتر ميلان يخطف نقطة ثمينة أمام السيتي وباريس يفلت من فخ جيرونا في الوقت القاتل
  • عميد أسود الفوتسال لـزنقة 20 الرياضية : سنحاول الفوز على بنما بأقل الأضرار
  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يقسو على شتوتغارت بثلاثية
  • منتخب السيدات يتفوق على الإكوادور في «أولمبياد الشطرنج»
  • عاجل| مفاجأة لـ منتخب مصر وحسام حسن من فيفا.. ضربة بالخمسة
  • القوس: فرصة للنصراويين استغلال غياب رونالدو ويلغون عقد كاسترو
  • لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو
  • بعثة الأهلي تصل مطار القاهرة بعد الفوز بثلاثية على جورماهيا