ليبيا – كشف تقرير ميداني نشرته مجلة “لارا” البريطانية عن إبرام شركة “برنيق” للطيران مع “سي بات غلوبال” الأميركية المعنية بتوفير خدمات التدريب عن بعد.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين خبرية صحيفة المرصد نقل عن السنوسي الغزالي مدير عمليات الطيران في “برنيق” قوله:”متحمسون لهذه الشراكة لتوسيع تدريبنا من خلال دورات مخصصة وغير محدودة وسهلة الوصول وملتزمون بالتحسين المستمر وتبني تقنيات جديدة لتعزيز فرقنا”.

وفقا للتقرير ستقوم “سي بات غلوبال” بتزويد “برنيق” بدورات تدريبية حول أنظمة الطائرات بما في ذلك مدربي إجراءاتها لأساطيلها من إيرباص والسلامة والموضوعات العامة وثلاثية الأبعاد لطاقم المقصورة ناقلا عن “غريغ دارو” نائب رئيس قسم المبيعات في الشركة الأميركية وجهة نظره أيضا.

وقال “دارو”:”متحمسون للشراكة مع برنيق ودعم احتياجاتها التدريبية من خلال دوراتنا المصممة خصيصًا لطائرات إيرباص من خلال توفير مواد تدريب الطيارين ومجموعة شاملة من منتجات طاقم المقصورة لتعزيز جودة وفعالية البرامج الخاصة بهم مع نمو عملياتهم”.

ترجمة المرصد – خاص

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الحادية عشرة صباح غدٍ الخميس بمقر الجزيرة؛ للإعلان عن تجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف» لمدة أربع سنوات أخرى، مما يعزز التزامهما المشترك بتعزيز حقوق الأطفال في جميع أنحاء ‏مصر.‏
 

شباب الأهلي يستهل مشواره بدوري الجمهورية .. اليوم


تأتي هذه الشراكة تفعيلاً لدور النادي في المشاركة المجتمعية في البيئة المحيطة وانطلاقًا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين ، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة.
ومن المنتظر أن يكون هناك دور كبير للاعبي ولاعبات فرق النادي المختلفة في هذه الجهود.

كان مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي برئاسة محمود الخطيب ، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي ، قد أعلن التعاقد مع إحدى الشركات لإدارة قناة الأهلي خلال الفترة القادمة.
على أن يقوم رئيس مجلس إدارة الشركة، بعرض التصور النهائي لمحتوى القناة خلال الاجتماع القادم وتحديد موعد عودة البث المباشر للبرامج.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • العمل: 9 ملتقيات توظيف لتوفير فُرص عمل للشباب بمحافظات الصعيد
  • استشاري طب وقائي: الدولة تسعى لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين الأكثر احتياجًا بالمجان
  • مرصد مناهض للتطبيع يرفع شكوى قضائية ضد مغاربة زاروا إسرائيل في أوج الحرب على غزة
  • «إيرباص» تعين جابرييل سيميلاس رئيساً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط
  • مقتل 3 مسلحين في كمين قرب الحدود السورية - اللبنانية
  • شراكة بين “دو” و”هواوي” لتمكين الشباب الإماراتي من خلال التدريب العملي
  • عضو بـ«النواب»: الدولة حريصة على تعزيز التعليم وتوفير فرص التدريب والتأهيل
  • تفعيل مذكرة تعاون بين مصر والصين في مجالات التدريب والبحث العلمى