نجحت الأجهزة الأمنية  فى إنقاذ إحدى الفتيات حال محاولتها الإنتحار من أعلى أحد الكبارى والسيطرة عليها فى الفيوم.

 

تبلغ لقسم شرطة أول الفيوم من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكبارى بدائرة القسم بأنه حال تواجده فى الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الإنتحار بالقفز من أعلى الكوبرى فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها.


 

وبالإنتقال والفحص تبين أنها (طالبة – مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم) وأنها حال مرافقتها لكل من (جدها وجدتها لوالدتها – مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم) قامت بتركهما ومحاولة إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها.. بسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا بأنها قامت بذلك لمرورها بحالة نفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتاة تحاول الانتحار احد الكباري الفيوم

إقرأ أيضاً:

تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم

أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

تلقي اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه جاء مفاده، ورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طاميه، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 6 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «شرطي أنقذها من الموت».. فتاة تحاول الانتحار قفزًا من أعلى كوبري في الفيوم
  • إصابة 12 شخصا في حادث انقلاب سيارة نقل
  • الداخلية: تنفيذ 60759 حكمًا قضائيًا متنوعًا
  • إصابة 21 شخصا في حادث انقلاب سيارة نصف نقل
  • إنقاذ فتاة حاولت الانتحار من أعلى أحد الكباري
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدى على فتاة بمدينة نصر
  • انقاذ فتاة حاولت انهاء حياتها من أعلى كوبري بالفيوم
  • القاهرة.. ضبط طالب لدهسه موظفا أعلى طريق الأوتوستراد