لم تكن أسرة ابن مدينة القاهرة، عادل محمود فكري، الذي قرر السفر إلى السعودية، من أجل السعي على الرزق و«لقمة العيش»، تعلم أنها ستكون رحلته الأخيرة، بعد أن توفي بشكل مفاجئ بعد أشهر قليلة من السفر، فماذا حدث؟

تفاصيل وفاة شاب مصري في السعودية 

عادل محمود فكري، صاحب الـ39 عاما، الذي كان يعمل طباخا في أحد المطاعم، قرر نقل معيشته إلى السعودية منذ 3 أشهر، ليواصل السعي والعمل في الخارج، قبل أن يفارق عالمنا بسكتة قلبية مفاجئة، لتكون بمثابة الصدمة لأسرته.

يقول إسلام محمد ابن خالة الفقيد، لـ«الوطن»، إن الراحل قرر السفر منذ أشهر قليلة، من أجل تحسين دخله ودخل أسرته، موضحا: «عادل كان متزوج وعنده 3 أطفال، ربنا يحفظهم ويصبرهم على فراقه»، مؤكدا: «عادل لم يكن يعاني من أي أمراض أو أعراض قبل الوفاة، هو كان مسافر عشان لقمة العيش».

وعن اللحظات الأخيرة في حياته قال: «زوجته كانت بتتصل بيه ورد عليها واحد، قالها إنه بيحتضر، كلنا عندنا ذهول، مش مصدقين، ديه أكبر صدمة لينا كلنا».

وكان ابن خالة الشاب الراحل، قد نعاه عبر «فيسبوك»، إذ كتب: «أقسم بالله مامصدق لحد دلوقتي، والله العظيم الواحد مصدوم، قلبنا اتوجع عليك يا ابن خالتي والله، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن».

ونشر صورة لهما في إحدى المناسبات معلقا: «ربنا يرحمك يا نور عنيا، والله وجعت قلبي عليك يا حبيبي، وربنا مش قادر أصدق إني مش هشوفك تاني يا حبيبي، بس أنت متعزش على اللي خلقك يا حتة من قلبي، ربنا يصبرنا على فراقك يا رب، هتوحشني أوي بس قضاء ربنا يا حبيبي».

توقف عضلة القلب نتيجة سكتة قلبية

يذكر أن مدير مركز القلب السابق، الدكتور جمال شعبان، علق على وفاة الشاب عبر «فيسبوك»، مدونا: «بالسكتة القلبية شهيد الغربة مات في السعودية، عادل محمود فكري محمود، 39 عاما، شيف في مطعم من القاهرة، بقى له في السعودية 3 شهور، حتى إجراءات الإقامة لم تصدر بعد، سبب الوفاة توقف عضلة القلب نتيجة سكتة قلبية، يتم دفنه بمدينة المخواة بالسعودية، يا رب تقبله شهيدا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وفاة شاب مصري السعودية الغربة أزمة قلبية

إقرأ أيضاً:

اليمن تضرب السعودية بالأربعة

حقق منتخب اليمن للشباب ريمونتادا برباعية سجلها نجم المنتخب عادل عباس في شباك السعودية في مباراة ودية جمعت المنتخبين يوم امس.

وفي التفاصيل تفوق منتخبنا الوطني للشباب على نظيره السعودي برباعية سجلها عباس خلال الحصة الثانية من المباراة التي جمعتهما على الملعب الرئيسي لمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بمنطقة المحاله في أبها بعد ان كان متأخر بهدفين نظيفين سجلت في الشوط الاول.

في الشوط الثاني اشرك المدرب البعداني اللاعبين عصام ردمان وأنور الطريقي وعادل عباس أولا ثم محمد خالد ومحمد وهيب ومحمد البرواني.

وبدأ مهرجان الاهداف في الدقيقة ٦١ حين خطف عادل عباس كرة من المدافع السعودي وسدد من رأس خط ال١٨ معلنا تسجيل أول أهداف منتخبنا، وبعد ثلاث دقائق فقط كرر عادل عباس هوايته وعادل النتيجة بهدف ثان عند الدقيقة ٦٤ لتنهار خطوط الوسط والدفاع السعودية، ومن تمريرة رائعة لعصام ردمان ارسلها لعادل عباس ليسجل منها الهدف الثالث والهاتريك له شخصيا، وفي اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي قام عصام ردمان بالأسيست الثاني إلى عادل عباس تخلص فيها من المدافع والحارس وأودعها الشباك معلنا تقدم منتخبنا برباعية ،وسوبر هاتريك.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لمنتخبنا في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد عرقلة المدافع السعودي لاعبنا عبدالله حيدان داخل المنطقة نفذها عادل عباس وصدها الحارس السعودي لينتهي اللقاء الودي 4-2.

ويستعد المنتخب اليمني لخوض تصفيات آسيا للشباب نهاية الشهر الجاري في اندونيسيا وفيما يلي جدول مباريات المنتخب:

مقالات مشابهة

  • «مندفعة بشكل يورطها».. إسعاد يونس تتحدث عن شخصيتها في «تيتا زوزو» (فيديو)
  • عادل جمال ينفجر غضبًا على أكرم عفيف: أنت بذر وما رح تصير عموري .. فيديو
  • وصفتها بـ لحظات تاريخية.. هكذا تفاعلت أحلام مع وصول طائرات السعودية إلى الرياض
  • اليمن تضرب السعودية بالأربعة
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • هل هناك علاقة بين التهاب الحلق وخطر الموت بنوبة قلبية؟ دراسة تكشف
  • المخرجة شيرين عادل تطرح برومو دعائيا لأبطال مسلسل تيتا زوزو: كل الحب
  • مقيم مصري في السعودية نسي مفتاح سيارته على شنطة السيارة لساعات طويلة.. وحينما عاد إليها كانت المفاجأة ”فيديو”
  • اكتشاف رابط غير متوقع بين التهاب الحلق وخطر الموت بنوبة قلبية أو سكتة دماغية