استجابة لتوجهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة الاهتمام بأبنائنا الطلاب والعملية التعليمية قبل انطلاق العام الدراسي الجديد.

أعلن النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، عن المشاركة للعام الرابع على التوالي في مبادرة «بالعلم هنكمل»، لتوزيع الشنط المدرسية ومستلزمات الدراسة مجانا على أطفالنا من الأيتام والأسر الأكثر احتياجًا بمطروح.

وقال النائب عيسى أبو تمر عضو مجلس النواب أمين حزب حماة الوطن بمطروح، إن المبادرة تأتي في إطار دعم أولياء الأمور والطلبة من الأطفال الأيتام في العام الدراسي، طبقا لتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، وتعليمات اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا لحزب حماة الوطن.

وأضاف النائب عيسى أبو تمر، أن أمانة الشباب بمطروح شاركت في مبادرة «بالعلم هنكمل»، تنفيذًا لتعليمات المهندس كريم إمام أمين شباب الجمهورية بحزب حماة الوطن، توزيع شنط مدرسية وأدوات الدراسة مجانا، للطلبة غير القادرين، طبقًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، والحرص الدائم على إطلاق المبادرات الخدمية والمجتمعية بكل ربوع الجمهورية لاستمرار قطار العطاء والخير.  

وأشار أمين حزب حماة الوطن بمطروح، إلى أن تم تخصيص مقر للحزب في أحد المولات بشارع اسكندرية للتواصل على رقم 01555682988 لسرعة لتوزيع الشنط المدرسية ومستلزمات الدراسة مجانا على الأسر الأكثر احتياجا لدعم العملية التعليمية، وترسيخ مبادئ الجمهورية الجديدة في تقديم مقومات الحياة الكريمة لا سيما لهذه الفئات الأولى بالرعاية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اطفالنا الأمن القومي التعليمية الجمهورية الجديدة الشنط المدرسية العام الدراسي الجديد

إقرأ أيضاً:

تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام

كتب- محمود مصطفى:

أعلن بيت الزكاة والصدقات، انطلاق قطار حملة بيت الزكاة والصدقات تحت شعار "إلى المدرسة"؛ استعدادًا لبدء العام الدراسي الجديد 2024/2025 م.

يأتي ذلك، بحسب بيان بيت الزكاة والصدقات، الإثنين، تحت إشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء.

وأكد بيت الزكاة والصدقات، أن المستلزمات الدراسية التي تُوزَّع على الطلبة الأيتام غير القادرين في محافظات المنوفية ودمياط والدقهلية تشمل: "حقيبة مدرسية، وأدوات كتابية، وحذاء ومعطف"، وذلك عن طريق قوائم مُعدَّة مسبقًا بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية والتعليم والأزهري؛ في إطار حملة "إلى المدرسة" التي أطلقها "بيت الزكاة والصدقات" للعام الثاني على التوالي.

وأوضح البيان، أن حملة "إلى المدرسة" لتوفير المستلزمات الدراسية للطلاب الأيتام يندرج ضمن برنامج "رحمة" لكفالة الأيتام غير القادرين، وبرنامج "التعليم"؛ لمد يد العون للطلاب الذين يجدون صعوبة في تحمل نفقات التعليم، ومساعدتهم على استكمال دراستهم.

مقالات مشابهة

  • قيادات «حماة الوطن» تناقش خطط العمل المستقبلية للأمانات النوعية
  • سبتمبر وجه الجمهورية المشرق
  • يا أهلاً بالمدارس .. أسعار الشنط والأدوات المدرسية كابوس يطارد أولياء الأمور
  • «حماة الوطن»: مبادرة «ابدأ» نموذج رائد في توطين الصناعة وتوفير فرص عمل
  • 3500 طالب يستفيدون من مبادرة التحالف الوطني لتوزيع الأدوات المدرسية في المحافظات
  • حزب حماة الوطن يقرر صرف معونات لأسر ضحايا حادث قطاري الشرقية
  • «حماة الوطن» يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • أسعار الشنط المدرسية 2024 - 2025 بمعارض أهلا مدارس
  • تحت شعار إلى المدرسة.. بيت الزكاة يطلق حملة لتوفير مستلزمات الدراسة للأيتام