شاكيرا.. تصدر اسم المغنية شاكيرا خلال الساعات الماضية تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لموقع محرج، وهي ترقص بشكل عفوي على المسرح.

شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت خلاله شاكيرا وهي ترقص بشكل عفوي على المسرح، وتعرضها لموقف محرج خلال إحياء حفل بأحد النوادي الليلية في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية.

شاكيرا

تواجدت النجمة العالمية شاكيرا مع أصدقائها في أحد نوادي ميامي الأميركية للاحتفال بإطلاق أغنيتها المنفردة الجديدة «Soltera»، وكانت تغنّي وترقص على المسرح بفستان قصير لتتوقف فجأة عن الغناء وتسارع إلى النزول عن المسرح حين أدركت أن بعض الحاضرين يوجّهون كاميرات هواتفهم ويصورونها بطريقة غير لائقه، وقامت شاكيرا بتحذير المعجب ورفضت تصويره لها بهذه الطريقة إلى أن قررت في النهاية مغادرة المسرح.

Alors qu'elle donnait un concert lors d'une soirée, Shakira s'est vue prendre une décision radicale à cause d'un spectateur qui filmait... sous sa jupe ! ???? Un comportement inacceptable, la poussant à écourter sa prestation en quittant la scène immédiatement. ???? pic.twitter.com/T1F6ET6X2r

— Fun Radio France (@funradio_fr) September 16, 2024

وحاز الفيديو على انتشار واسع بين جمهورها ومحبيها وقاموا بانتقاد تصرف المعجب وأنها كانت تستمتع بوقتها واندمجت في الغناء، وعلى الجانب الآخر قام عدد من رواد "السوشيال ميديا" بانتقاد شاكيرا وطالبوها بارتداء ملابس لائقة حتى لا تتعرض لهذا الموقف المحرج مرة أخرى.

اقرأ أيضاًبسبب شاكيرا.. أزمة في نهائي كوبا أمريكا 2024

25 دقيقة بتغني.. شاكيرا تشعل أزمة جديدة في نهائي كوبا أمريكا

توم كروز وشاكيرا.. مغازلة وباقة ورد وبداية لقصة حب (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شاكرا المغنية شاكيرا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة

علقت الفنانة أنغام على حفلتها بجدة التي أقيمت تحت إشراف المايسترو هاني فرحات من خلال صور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتبت أنغام:' شكرا جدة على ليلة جميلة لا تنسي 13 سبتمبر 2024.

تصدر إسم الفنانة أنغام، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"،، وذلك بعد إحيائها حفل ليلة الجمعة الماضية على مسرح عبادي الجوهر بمدينة جدة السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول بعد النجاح الكبير لألبومها الأخير "تيجي نسيب" والذي حقق مشاهدات كبيرة على مختلف منصات الموسيقي.

وقدمت أنغام المزيد من اغاني ألبومها" تيجي نسيب" وشاركها الجمهور في غناء كلمات اغانيه وسط المزيد من أجواء الطرب والرومانسية منها "هو انت مين"، "موافقة"، "إيه الاخبار"،" خليك معاها"،"اسكت"،"اقولك ايه"،"كان برئ"،"القلوب اسرار"،"ماكنش وقته"،"بنعمل حاجات" واختتمت ب "كان برئ

مقالات مشابهة

  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • كوبا تدين العدوان السيبراني الإسرائيلي بحق لبنان
  • تامر عاشور يهنئ أنغام على حفلها بجدة.. والأخيرة: «يا فنان يا عبقري»
  • الرعاية الصحية: نبحث مع مجموعة مستشفيات كوبا ستار تبادل الخبرات
  • أول تعليق من أنغام بعد حفلها بجدة
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • شاكيرا تتعرض لموقف محرج خلال حفلها في ميامي وتغادر المسرح سريعًا