بعد قصة الفتاة التي بقيت محبوسة بمسكن والدها لمدة تزيد عن سنة كاملة بحي واد الطلبة ببلدية تيارت. هاهي القصة تتكرر وبأكثر قساوة هذه المرة والتي كان حي 120 مسرحا لها ببلدية عين الذهب بتيارت.

وحسبما علمته “النهار” من مصادر مقربة، فقد تدخلت مصالح الأمن ليلة الأربعاء من أجل تحرير عائلة كاملة متكونة من الأم و4 أطفال كان والدهم يحتجزهم قرابة 5 سنوات كاملة.

تلفزيون “النهار” تقصى عن القضية بالبلدية المعنية ورغم التكتم الكبير إلا أن بعض المصادر أكدت أن هذا الشخص كان يحتجز زوجته وأبناءه في ظروف أقل ما يقال عنها أنها بعيدة كل البعد عن معنى الإنسانية. حيث عثر على هؤلاء الأطفال في ظروف سيئة وقاسية. تم من خلالها نقلهم مباشرة الى مستشفى يوسف دمرجي لتلقي الاسعافات اللازمة ووضعهم تحت الرقابة الصحية.

كما تم إقتياد الوالد للتحقيق معه في ملابسات هذه الحادثة التي تركت إستياءا لدى كل من سمع بها. وحسب البعض ممن روى هذه القضية فإن أحد اقارب المعني قد بلغ السلطات بوضعية هذه العائلة لتتدخل بعد مد وجزر في حقيقة ما يحدث. والذي تم اكتشافه لتصبح هذه القضية على كل لسان ومحط اهتمام الكثيرين. خاصة الصدمة التي وقعتها على سكان المنطقة. وكل من تناهى إلى اسماعه ظروف عيش تلك العائلة طيلة هذه السنوات. حيث كانت تعيش في عصور أخرى بسبب الغلق الإجباري الذي مارسه رب هذه العائلة في وقت يتواصل التحقيق للكشف عن ملابساتها الحقيقية.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

قبل حفله بالعلمين.. حكاية أغنية تاريخية لـ«ويجز» حققت مليون مشاهدة في يومين

ما تزال فعاليات مهرجان العلمين مستمرة، لا سيما الفنية منها، وسط انتظار متابعي ومحبي نجوم الغناء، من بينهم جمهور الرابر «ويجز»، الذي يحرص على تقديم باقة متنوعة من أغانيه المُميزة، أبرزها «بعودة يا بلادي»، «البخت»، «دورك جاي»، «كان نفسي»، وغيرها من الأغاني الأخرى التي تحظى بمكانة مختلفة ومميزة لدى الجمهور.

أغنية تاريخية للرابر ويجز

قبل انطلاق الحفل المنتظر لـ«ويجز»، في مهرجان العلمين الجديدة، يوم في 30 أغسطس الجاري، نستعرض حكاية أغنية تاريخية له، طرحها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وتجاوزت مليون مشاهدة في أول يومين.

في عام 2022، شارك «ويجز» في حفل نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين التي نظمته قطر، في سابقة تاريخية لأي فنان مصري أو عربي، بأغنية «عز العرب»، التي حققت انتشارًا واسعًا وإشادات كبيرة، خاصة أن صورة «ويجز» المصاحبة للأغنية ملأت أشهر ميادين العالم، مثل «تايمز سكوير»، في مدينة نيويورك الأمريكية، بدعم من إحدى الشركات العالمية.

أغنية عز العرب

وحسب القناة الرسمية لـ«الفيفا»، على منصة يوتيوب، فإن أغنية «عز العرب» للرابر ويجز، حققت حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين ونصف، دون احتساب المشاهدات على القنوات الأخرى، إذ نقول كلماتها: «حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله، حيوا اللي يجمعنا ومعاش اللي يفرقنا، غنيها وسمعنا حيوا كل عباد الله»، إذ تعد الأغنية بمثابة تحية من العرب لكل المنتخبات المشاركة في المونديال الذي أقيم لأول مرة على الأراضي العربية، وتحت رايتها الموحدة.

موقف ويجز تجاه القضية الفلسطينية

كان لـ«ويجز» موقف كبير في دعم القضية الفلسطينية، حينما استضافته إحدى القنوات خلال تواجده بأمريكا، وناقش الوضع في غزة، وعبر عن رأيه بجرأة معلنا موقفه من القضية، دون الخوف على مستقبله، فضلًا عن مطالبته برفع صوت الوعي لدى المواطنين في هذه البلاد، مع تخصيص جزء من العائد المادي من حفله هناك لدعم القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • انتشار شلل الأطفال وفيروس سى في غزة.. التفاصيل كاملة
  • صاحب شركة يحتجز حارس عقار ويضربه لسرقته بضائع
  • اللجنة الوزارية المشتركة لمراقبة الإنتاج تنوه بالتزام الأعضاء بخطط الإنتاج ويؤكد مواصلة تقييم ظروف السوق
  • قبل حفله بالعلمين.. حكاية أغنية تاريخية لـ«ويجز» حققت مليون مشاهدة في يومين
  • التحالف الوطني يوزع 1000 كرتونة غذائية في بني سويف ضمن «إيد واحدة» (صور)
  • عطاف يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي
  • الكثيري يطّلع على نتائج عمل لجنة متابعة قضية اختطاف المُقدّم عشّال
  • مصري يقتل أبناءه الأربعة بعدما تركت زوجته المنزل
  • العراق يطالب بإعادة قانون العشوائيات للنقاش
  • يقتل أبناءه الأربعة بعد ترك زوجته المنزل