كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بشأن مقتل أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

كانت قد رصدت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقتل أحد الأشخاص بمحافظة القليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجاري تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول عامل، مقيم بدائرة القسم، متوفي إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالجسم إدعاء مشاجرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام عامل، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي على المتوفي بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته لإعتقاد المتهم بقيام المتوفي بالإساءة لسمعته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًانتقم بـ «المولوتوف» لطرده من العمل.. كشف ملابسات حرق مصنع بـ الطالبية

الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة

سعد الصغير من أمريكا إلى محكمة الجنايات.. تقرير الطب الشرعي يقلب الموازين في قضية المطرب الشعبي (التفاصيل كاملة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية شبرا الخيمة منطقة شبرا الخيمة مقتل عامل قتل عامل قتل عامل بالقليوبية قتل عامل في القليوبية جثة في القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بشبرا الخيمة

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، مساء الأربعاء، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بحي غرب شبرا الخيمة، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتكريم أوائل الشهادات العامة.

جاء ذلك بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، وأشرف أمين، ومجاهد نصار، وسمير صبحي، ومصطفي النفيلي، وعزيز سابق، وأسامة فتحي، ودرويش مرعي، والدكتور مصطفي عبد الغنى، والدكتور عبد الله مبارك أعضاء مجلس النواب، وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث كرم " المحافظ " عدد 20 طالب وطالبة من أوائل الشهادات العامة على مستوى الجمهورية والمحافظة د، وتضمن التكريم توزيع أجهزة كهربائية، وقال " عطية " سعادتي بالغة لوجدي اليوم وسط أبنائي أوائل الشهادات العامة وتكريمهم واجب علينا جميعًا فهم أمل ومستقبل مصر والذين سيقودون مسيرة البناء والتنمية الذي تشهده الدولة المصرية في إطار بناء الرئيس عبد الفتاح السيسي للجمهورية الجديدة.

ووجه محافظ القليوبية، الشكر والتقدير لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ على رعايتهم للحفل، كما وجه الشكر لأولياء الأمور الذين بذلوا كل الجهد ليتوج أبنائهم بهذ الشرف العظيم، وكذلك لجميع الأساتذة والمعلمين الأجلاء الذين ساهموا في ظهور القليوبية بالمظهر المشرف على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشهد حفل تكريم أوائل الشهادات العامة بشبرا الخيمة
  • تحريات لكشف ملابسات مقتل حارس عقار خلال مشاجرة فى الجيزة
  • المتهم بقتل عامل في القليوبية: بيشوه سمعتي
  • كشف ملابسات واقعة مقتل موظف في أكتوبر
  • كشف ملابسات واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه بالإسكندرية
  • «خناقة الجيران».. كشف ملابسات مقتل شاب وإصابة شقيقه في الإسكندرية
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • والدة محمود شهيد الشهامة بشبرا الخيمة " : منعهم من معاكسة فتاة يتيمة فانهوا حياته"
  • في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه