متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في منصة “X” برومو الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” لتشوّق به جمهورها للعمل الذي ينطلق عرضه في 26 أيلول (سبتمبر) الجاري.

وعلّقت هند على برومو المسلسل قائلةً: “أخيراً “البحث عن عُلا” راجع لنا من جديد… الموسم الثاني من “البحث عن علا” يُعرض في 26 سبتمبر حصرياً على “نتفليكس””.

وكانت منصة Netflix قد طرحت البرومو التشويقي للجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا”، والذي كشف عن العديد من المفاجآت، منها ظهور شخصيات جديدة خلال الأحداث.

وكشفت Netflix عن تصوير أجزاء من المسلسل في باريس عاصمة فرنسا، حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على “إنستغرام” صوراً تؤكد سفر هند صبري “علا” إلى فرنسا رفقة ظافر العابدين الذي انضم حديثاً الى الموسم الثاني من المسلسل.

وعلّق حساب المنصة على الصور قائلاً: “علا عبد الصبور في فرنسا”، وعلّقت هند صبري على الصور قائلةً بالفرنسية: “لمَ لا؟ ليست إيميلي وحدها”، في إشارة إلى مسلسل “نتفليكس” الشهير “إيميلي في باريس”، ليردّ عليها حساب المنصة بالقول: “شكل فرنسا هتنوّر ولا إيه؟”.

وشارك في بطولة مسلسل “البحث عن علا” في موسمه الأول إلى جانب هند صبري كلٌ من: سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف غادة عبد العال، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.

وأخيرًا عُلا راجعلنا من جديد ???? الموسم الثاني من #البحث_عن_علا يُعرض 26 سبتمبر حصريًا على نتفليكس. pic.twitter.com/uV49MDlqvF

— Hend Sabry – هند صبري (@HendSabry) September 16, 2024 main 2024-09-17Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: البحث عن علا الثانی من هند صبری

إقرأ أيضاً:

هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ

 

الرؤية- الوكالات

تعود الفنانة التونسية هند صبري مع الجزء الثاني من مسلسلها الكوميدي الرومانسي "البحث عن علا" والذي سيبدأ عرضه على شبكة نتفليكس في 26 سبتمبر الجاري.

ويتتبع هذا الموسم- الذي تولّى هادي الباجوري إخراج حلقاته الستّ وتولّت هند صبري وأمين المصري مهام إنتاجه التنفيذي- رحلة علا في محاولتها لتفهّم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام. ففي ظل تأرجح عملها على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها؛ حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك. لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحوّلات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم" (يؤدي دوره "ظافر العابدين")، لمنح الحب فرصة أخرى.

الموسم الثاني من "البحث عن علا" هو استقصاء عميق عن العائلة والحب والقوة الثابتة التي لا تلين أمام مصاعب الحياة غير المتوقعة، والتي تحمل في طياتها نِعَمًا خفية.

وتولت شركة SALAM Prod، بالتعاون مع Partner Pro، إنتاج الموسم الثاني من "البحث عن علا" وهو من تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويضم كادر التمثيل كوكبة من النجوم العالميين من بينهم "هند صبري" و"ظافر العابدين" و"سوسن بدر" و"هاني عادل" و"ندى موسى" و"محمود الليثي" و"آيسل رمزي" و"عمر شريف" و"ياسمينا العبد" و"طارق الإبياري"، ومن المقرر بدء عرضه على نتفليكمس حصريًا ابتداءً  في 26 سبتمبر.





 

مقالات مشابهة

  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • نتفليكس تبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل I am Georgina غدا
  • هند صبري تكشف تفاصيل تعاونها مع سوسن بدر في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري تعلن موعد عرض الجزء الثاني من البحث عن علا
  • هند صبري تكشف عن موعد عرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • هند صبري والجزء الثاني من «البحث عن علا» على نتفليكس
  • سارة عصام تروج للجزء الجديد من "البحث عن علا": "سهى عائدة بمفاجآت جديدة"
  • نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من "البحث عن علا" وسط ترقب كبير
  • موعد عرض "البحث عن علا 2" على نتفليكس