تفوق كريستيانو رونالدو، نجم النصر وصيف بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، على منافسيه بعدما أصبح اللاعب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، أعلى المشاهير دخلا عبر تطبيق إنستغرام للعام الثالث على التوالي.

وتصدر رونالدو، الذي صنفته مجلة فوربس كأعلى الرياضيين دخلا في العالم للمرة الأولى منذ 2017 عقب انتقاله إلى النصر، قائمة أثرياء انستغرام 2023.

وترتكز القائمة، التي قامت بجمعها "هوبر اتش كيو" وهي أداة الجدولة الخاصة بانستغرام، على البيانات الداخلية والعامة المتاحة بشأن القيمة التي يتقضاها المستخدم عن المنشور الواحد عبر انستغرام ويوتيوب.

وتكشف الأداة أن المهاجم البرتغالي يحصل على 3.23 مليون دولار مقابل المنشور الواحد عبر إنستغرام، حيث يحظى بمتابعة نحو 600 مليون حساب.

وكان الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أقرب منافسي رونالدو إذ يحصل اللاعب الفائز بكأس العالم على 2.6 مليون دولار مقابل المنشور الواحد. ويتفوق رونالدو وميسي ليس فقط على كل الرياضيين الآخرين، وإنما مشاهير آخرين أمثال المغنية والممثلة سيلينا جوميز ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كايلي جينر، ونجم أفلام الحركة، دواين جونسون، الملقب "بالصخرة".

وهناك رياضيان آخران ضمن المراكز العشرين الأولى هما لاعب الكريكت الهندي، فيرات كوهلي، ولاعب كرة القدم البرازيلي، نيمار

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب

ذكرت تقرير صحفية أن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قررت اليوم الجمعة فرض عقوبة مالية على قائد نادي النصر السعودي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتهاكه القواعد.

وقالت صحيفة "اليوم" السعودية، إن لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي أغرمت رونالدو مبلغ 15 ألف دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا في الموسم المنصرم في مخالفة للمادة 60.6.

وقررت اللجنة كذلك معاقبة المدرب البرتغالي لنادي النصر لويس كاسترو بغرامة قدرها سبعة آلاف دولار لانخراطه في سلوك عدواني ضد المنافس (نادي العين) وفقا للمادة 50.1، كما غرمت نادي النصر مبلغ 7 آلاف و500 دولار بسبب حدوث عنف من أفراد ناديه وفقا للمادة 50.1.

وكان فريق النصر قد ودع النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد نظيره العين بعد خسارته ذهابا في الإمارات بهدف نظيف، قبل أن ينتصر إيابا على أرضه (4-3)، لكن ركلات الترجيح ابتسمت للعين في النهاية.

يذكر أن كريستيانو  رونالدو يتواجد حاليا مع منتخب بلاده المشارك في بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا، والذي بلغ حتى الآن دور ثمن نهائي البطولة بتصدره للمجموعة السادسة.



مقالات مشابهة

  • بين إصلاحي ومتشدد.. انتخابات الرئاسة الإيرانية الى جولة ثانية الأسبوع المقبل
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • تعرف على كلفة تنظيم الانتخابات في 5 دول
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • قاتل متسلسل.. جيفرى داهمر يقتل ضحاياه ويعتدى عليهم بعد موتهم
  • تعرف على تفاصيل حفل مي فاروق في تونس
  • مي عبد الحميد: حتى الآن طرح 17 إعلاناً للإسكان تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن