رفضت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي، طلب إدارة ناديي الهلال والنصر، بتأجيل مباراتي الفريقين أمام أبها والاتفاق في الجولة الأولى من الدوري، وفقا لتأكيد صحيفة "الرياضية".
وقالت الصحيفة نقلا عن مصادرها الخاصة: "رفضت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، طلب إدارة ناديي الهلال والنصر، بتأجيل مباراتيهما أمام أبها والاتفاق المقررتين الاثنين المقبل، ضمن الجولة الأولى من دوري روش السعودي، لخوضهما نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية للأندية) غدا السبت".


ومن المقرر أن يواجه النصر مواطنه الهلال غدا السبت في نهائي البطولة العربية للأندية، وبعدها بـ48 ساعة، يخوض الفريقان مباراتيهما في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي.
ويحل الهلال ضيفا على أبها، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في السادسة مساء، بينما يحل النصر ضيفا على الاتفاق، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في التاسعة مساء.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري

يستعد الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي لملاقاة نظيره وطلائع الجيش في تمام التابعه من مساء غد الاثنين على ملعب الكليه الحربيه لحساب الجوله 13 من منافسات الدوري الممتاز بلقاء مؤجل.

لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاض مرانه اليوم على ملعب التتش.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي. 

وكان الأهلي قد خاض مرانه الختامي والوحيد ضمن تحضيراته لمباراة طلائع الجيش اليوم، بعد الحصول على راحة أمس للتخلص من حالة الإجهاد بسبب توالي المباريات للفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أبها تحتضن كأس السوبر
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • الهلال يعلن رحيل قائده سلمان الفرج
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • غدًا .. الأهلي ضيفاً على طلائع الجيش بمؤجلات الجولة ١٣ للدوري
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • عاجل بالصور.. رغم وصوله ملعب المباراة وإجراء لاعبيه عمليات الإحماء.. المريخ ينسحب ويرفض مواجهة الهلال في قمة السوبر السوداني بتنزانيا لهذا السبب (…)
  • قرار مثير للمريخ والهلال بطلاً للسوبر السوداني