كشف الإعلامي خالد الغندور، بالمستندات رد التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن على هجوم النادي المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: " تواصلنا خلال الساعات الماضية مع الكابتن إبراهيم حسن للرد على الهجوم اللي طلع من رجب عبد القادر نائب رئيس المصري واللي قال ان التوأم ملوش مستحقات عندنا وانهم هيشتكوا في المحكمة الدولية عشان يحفظوا حقوق النادي".

وأضاف:" إبراهيم حسن قال إن لهم شهرين متأخرات مرتب وشهرين شرط جزائي و6 مكافآت مباريات كل ده خاص بـ مارس وإبريل 2023".

وأختتم:" إبراهيم حسن قال، حقوقنا مش هنفرط فيها وصدر حكم نهائي من اتحاد الكرة وحتى الآن لم نحصل على مستحقاتنا واتحاد الكرة أرسل إلى النادي المصري وبلغه بالسداد من شهر 7 الماضي ومحصلش أي جديد حتى الآن.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم حسن المصري البورسعيدي النادي المصري حسام حسن رجب عبدالقادر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. قرار صادم ينتظر رمضان صبحي من المحكمة الدولية

أكد هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، أنه تلقى مخاطبة من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بشأن استئناف المنظمة الدولية للمنشطات على قرار لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية على قرار رفع الايقاف.

وقال زهران في تصريحات تليفزيونية: كنا نتوقع الاستئناف من جانب أحد الأطراف ضد قرار لجنة الاستماع، وقمنا بتجهيز كافة الأمور القانونية لمواجهة ذلك، وهو استكمال لإجراءات التقاضي سواء ضد المنظمة المصرية أو الدولية.

وأضاف: القرار الذي كان صادرًا من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات لمدة 4 سنوات، ومنحت اللاعب أحقية الطعن على القرار باللجوء إلى لجنة الاستماع وهو ما حدث بالفعل، وتم رفع الايقاف بالفعل.

مصير مشاركة رمضان صبحي

وواصل: اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين الفصل النهائي من جانب المحكمة الدولية (كاس)، والفصل في الدعوى سوف يأخذ بعض الوقت، ولكن جاهزين بمستندات أمام المحكمة.

وزاد: نحن ندافع عن الحكم الصادر لصالح رمضان صبحي، لأن الطعن من جانب المنظمة الدولية على "البراءة" وسوف نستند إليه وللحيثيات الصادرة من جانب لجنة الاستماع لصالح اللاعب.

وأكمل: بالتأكيد، شكليًا الطعن ضد رمضان صبحي والمنظمة المصرية، لكن في الواقع المستأنف ضده هو اللاعب، ولا يحدث تعاون مطلقا مع المنظمة المصرية في الأمور القضائية أمام (الكاس).

وأشار إلى أنه حاليًا يتم دراسة القضايا المماثلة، وننتظر تقديم المنظمة الدولية للمذكرة لاستيضاح أسباب الطعن ضد براءة رمضان صبحي.

وأكد: المحكمة الرياضية لابد أولا أن تقبل الطعن وتعلن الغاء الحكم الصادر لمصلحة رمضان صبحي، ومن ثم بدء إجراءات التقاضي للفصل في الموضوع.

مقالات مشابهة

  • محامي حسام حسن يكشف تفاصيل قضيته ضد المصري
  • الزمالك يتحرك للتخلص من هذا اللاعب
  • أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري
  • الزمالك يبحث عن عرض لرحيل حسام أشرف
  • عاجل.. قرار صادم ينتظر رمضان صبحي من المحكمة الدولية
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • بالمستندات.. رد التوأم على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • بالمستندات.. رد حسام وإبراهيم حسن على هجوم المصري والتهديد بالشكوى في المحكمة الدولية
  • حسام حسن يوجه 4 مطالب لاتحاد الكرة والرابطة