أخبارنا المغربية - محمد اسليم

عاشت مراكش أول أمس السبت على وقع حادثة انهيار طال الطريق المحاذية لورش بناء عمارة تقع على مستوى تقاطع زنقتي ابن سهل وابن القاضي بالحي الشتوي، ما تسبب في سقوط ثلاث سيارات في الحفرة الناجمة عن الانهيار، حسبما صرحت به مصادر مطلعة لأخبارنا المغربية.

المصادر ذاتها رجحت أن يكون الانهيار مرتبطا بتسربات في شبكة الصرف الصحي في أسفل ورش العمارة، ما تسبب في انهيار جزء مهم من الطريق العمومية المحاذية للورش، وانتشار الرعب في أوساط ساكنة الأزقة المحاذية لمكان وقوع الحادث رغم عدم تسجيل أي خسائر في الأرواح.

هذا، وأكدت ذات المصادر فتح تحقيقات من طرف جهات متعددة بتعليمات من ولاية مراكش بخصوص أسباب الحادث وامتداداته، سيتم إصدار تقاريرها خلال الأيام القليلة المقبلة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية

شهدت قرية الحصافة مصرع شاب داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار داخل منزل بدائرة مركز شرطة طوخ، جرى نقل الجثة للمشرحه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بورود معلومات لرجال مباحث مركز شرطة طوخ، تفيذ مصرع شخص أثناء قيامه وأخر بالتنقيب علي الآثار داخل حفرة بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفى كامل، رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، بقيام الشاب المتوفي ويدعى "باسم" يبلغ من العمر 21 عام وشخص آخر يدعى "مصطفى. خ" بالتنقيب عن الأثار أسفل منزل بدائرة المركز وأثناء الحفر انهارت الحفرة علي الشاب الأول مما أدى إلى مصرعه في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث بقيادة النقيب طه سعيد، بمعاونة كل من: النقيب كمال إبراهيم محرم، والنقيب أحمد نصر، معاوني رئيس المباحث، من ضبط المتهم الثاني والأدوات والمعدات المستخدمة في عملية الحفر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

مقالات مشابهة

  • برلين.. إصابة 9 أشخاص في انهيار سقف قارب حفلات
  • حلم الكنز المزعوم يُنهي حياة شاب داخل حفرة في القليوبية
  • صواريخ الحوثي تصل إلى تل أبيب.. وإسرائيل على حافة الانهيار الدفاعي
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة ضمن مشروع مياه الشرب بكيما أسوان للنيابة العامة
  • العثور على جثة متفحمة يستنفر السلطات بمراكش والغموض يلف الحادث
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى