إستكمل اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان جولاته الميدانية الصباحية المفاجئة بعدد من الشوارع والأسواق بمدينة أسوان للوقوف على مستوى النظافة العامة، وكذا جودة المعروضات من السلع المختلفة، فضلاً عن الإطمئنان على الأسعار وعدم المغالاة فيها.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال إلى إستكمال اللجان المشتركة من التموين والصحة والطب البيطرى وجهاز حماية المستهلك والبيئة بتنظيم الحملات بمختلف مدن ومراكز المحافظة للتأكد من سلامة السلع الغذائية ، وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

وكلف رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني اليومي لرصد أى مخالفات، ورفع الإشغالات والتراكمات أولاً بأول، فضلاً عن إلزام أصحاب المحلات والمقاهى والكافتيريات وكافة الأنشطة التجارية بالأسواق بحدود التنظيم لها لتحقيق الإنضباط بالشارع الأسوانى، والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى ، وتسهيل حركة المواطنين والزائرين ، والقضاء على أى عشوائية بشكل كامل .

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة» غير مسبوقة وتستهدف التنمية الشاملة

قال اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، إن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» غير مسبوقة وتستهدف التنمية الشاملة بمفهومها الواسع للإنسان، حيث تُقدم خدمات للمواطن عن طريق التكامل بين كافة الجهات الخاصة بالقطاع الصحي والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتربية والتعليم.

تشارك وتكامل بين المؤسسات لتنفيذ المبادرة

وأضاف «عبدالمعطي»، خلال لقائه مع أميرة قمر مراسلة قناة «إكسترا لايف»، قائلًا: «توجد قوافل لكافة القرى بمحافظة كفر الشيخ، بالتشارك والتكامل مع منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص والحكومة بكافة الوزارات المختلفة».

وتابع: «حتى نضمن نجاح مبادرة بداية جديدة وكافة فعاليتها في المحافظة أنشأنا غرفة عمليات بديوان المحافظة لمتابعة كل الأعمال التي تتم من خلال المبادرة، بحيث يكون هناك تواصل مستمر على مدار الساعة مع كل العاملين في كافة القرى للاطمئنان على سير العمل من ناحية ووجود أي عراقيل من ناحية أخرى لحلها».

منفذ لبيع السلع الغذائية ومستلزمات المدارس

وواصل محافظ كفر الشيخ: «أولينا اهتماما بكل مركز ومدينة في المحافظة للاستفادة من المبادرة، وأنشأنا منفذ لبيع السلع الغذائية ومستلزمات المدارس في نقطة لتجمع في كل مركز من المحافظة لكافة الخدمات سواء خدمات الحكومية أو المقدمة من القطاع الخاص او منظمات المجتمع المدني».

مقالات مشابهة

  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • محافظ الغربية يتابع انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بالسنطة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مقترح تطوير شوارع العتبة مع محافظ القاهرة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مع محافظ القاهرة تصميمات الوحدات المقترحة للباعة الجائلين بالعتبة
  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية جديدة» غير مسبوقة وتستهدف التنمية الشاملة
  • تفاصيل جولة محافظ أسوان المفاجئة بعدد من الشوارع والأسواق بمدينة أسوان
  • محافظ أسوان يقرر إحالة واقعة سقوط سيارة ملاكي داخل حفرة للنيابة العامة
  • محافظ الأقصر يتفقد فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة وأحد المخابز البلدية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف