نشر الهلال الأحمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تنبيهًا هامًا للأشخاص الذين لم يتسلموا بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم من “هالك بنك” كجزء من مشروع دعم التضامن الاجتماعي.

وجاء نص التنبيه كما يلي: “تنبيه، إذا لم تستلموا بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بكم من هالك بنك ضمن برنامج دعم التضامن الاجتماعي حتى الآن، سيتم إرسال رسالة نصية إلى الأسر التي قدمت طلبًا للحصول على بطاقة الهلال الأحمر”.

وبموجب الرسالة، يجب على الأشخاص المستفيدين من برنامج دعم التضامن الاجتماعي الخاص بالهلال الأحمر، الذهاب إلى أقرب فرع لـ”هالك بنك” بمصاحبة هويتهم الشخصية لاستلام بطاقة الهلال الأحمر الخاصة بهم.

وأشار الهلال الأحمر في المنشور إلى أنه يجب على المستفيدين استخدام أو سحب المبالغ الموجودة في حساب “T-SUY – Kizilay – A”، بما في ذلك الدفعة الأخيرة، وذلك قبل تاريخ 28 أغسطس 2023.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا أخبار تركيا تركيا الآن تركيا الأن تركيا الان

إقرأ أيضاً:

شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الثلاثاء، 2.5 طن من لحوم الأضاحي الي مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين، وذلك في حضور الاستاذ عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير مديرية المديرية، والمحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الأولي التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، حيث سيجري توزيعها على المستحقين بشمال سيناء.

ووجه المحافظ، الشكر لوزارة الأوقاف، على الدعم المتواصل لمحافظة، وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن الاجتماعي علي الاسر الاولي بالرعاية من مستفيدي برنامج تكافل وكرامة وأصحاب البصيرة والصم والبكم.
وأشار عبد العال البدري سكرتير عام المحافظة المساعد، إلي إهتمام المحافظة بالاسر الأولي بالرعاية والمستحقة طبقا لتوجيهات الوزير المحافظ.

من جانبه أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء طبقا لتوجيهات المحافظ.

وأضاف المحاسب على غيط مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين تحت إشراف الوحدات الاجتماعية واللجان المخصصة لذلك.

مقالات مشابهة

  • القرار النهائي لصفقة الأسري يتوقف على نتنياهو
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: العدوان المستمر أخرج غالبية المستشفيات عن الخدمة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • «القاهرة الإخبارية»: تلوث مياه الشرب يهدد النازحين الفلسطينيين بالكوليرا 
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: نزوح مليوني شخص من مناطقهم في غزة
  • نصائح لا غنى عنها.. ماذا تفعل عند وقوع حريق؟
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • عاجل - مصادر عن التشكيل الوزاري 2024: چاكلين عازر محافظا للبحيرة ومارجريت صاروفيم نائبا لوزيرة التضامن
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟