أصيب 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، منذ قليل، في حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» محملة بالركاب، على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري، بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

 

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، بتلقيه بلاغًا، بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة «صندوق» على طريق اسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من كوبري الري بدائرة مركز طامية، ووجود مصابين.

وعلي الفور انتقلت قوة الأمن وتم الدفع ب 4 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ على الفور، حيث أسفر حادث طريق اسيوط الصحراوي الغربي، عن إصابة 6 أشخاص بينهم ثلاث سيدات، بإصابات تراوحت بين بسيطة، وتم نقلهم إلى مستشفى طامية وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم حتى يتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

 

تحرير محضر بالواقعة 
وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم إصابة 6 حادث طاميه

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

إصيب 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي وتحديد امام مصنع السكر  بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 11 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 11 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح