من المنتظر الإعلان عن الفائز بجائزة "باول إرليش ولودفيش- دارمشتيتر" لعام 2025 اليوم الثلاثاء، في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وتعتبر باول إرليش إحدى الجوائز الطبية المرموقة في ألمانيا، وتبلغ قيمتها 120 ألف يورو، ويتم منحها تقليدياً في عيد ميلاد العالم والطبيب الألماني الحاصل على جائزة نوبل، باول إرليش، الموافق يوم 14 مارس (آذار) في كنيسة "باولسكيرشه" في فرانكفورت.


ويمنح هذا التكريم للعلماء الذين قدموا مساهمات خاصة في مجال البحث الذي يمثله باول إرليش، وهو علم المناعة، أو أبحاث السرطان، أو أمراض الدم، أو علم الأحياء الدقيقة، أو العلاج الكيميائي. وحصل العديد من العلماء الذين فازوا بهذه الجائزة التي تمنح منذ عام 1952 على جائزة نوبل لاحقاً أيضاً.

For the discovery of the cGAS-STING signaling pathway of innate immunity Andrea Ablasser @EPFL_en, Glen Barber @OhioState, and Zhijian J. Chen @UTSWMedCenter will be awarded the Paul Ehrlich and Ludwig Darmstaedter Prize 2025 (@PaulStiftung). | https://t.co/UcPWzW1JOR #medicine

— Goethe-Universität (@goetheuni) September 17, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ألمانيا

إقرأ أيضاً:

جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي

دعت جمعية المهندسين في الإمارات جميع المبتكرين في الدولة إلى مشاركة أفكارهم الرائدة عبر الدورة الثالثة من جائزة التميز والإبداع الهندسي التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة وتستهدف إبراز أهمية العمل الهندسي الوطني وتحفيز الكفاءات الهندسية الوطنية نحو التطور والإبداع والريادة .
وأوضحت اللجنة المنظمة للجائزة أن باب الترشح واستقبال طلبات المشاركة سيبقى مفتوحا حتى 15 نوفمبر المقبل عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.ecea.ae .
وتستهدف الجائزة بمختلف فئاتها الجهات الحكومية والخاصة العاملة في المجال والاستشاريين ومقدمي الخدمات الهندسية والشركات الصناعية والشركات الهندسية الناشئة والمقاولين وطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية بجميع المؤسسات التعليمية ومراكز الأبحاث وأصحاب المشاريع وشركات إدارة المشاريع لعرض مشاريعهم المبتكرة أمام لجنة تحكيم مرموقة تضم نخبة من الخبراء والمتخصصين في المجال.
ويتم تكريم الفائزين بدرع الجائزة وجوائز مالية إلى جانب العديد من الميزات الأخرى التي تشمل الاحتفاء بأصحاب المساهمات المتميزة في القطاع الهندسي من الأفراد أو المؤسسات من القطاعين الحكومي والخاص وتسليط الضوء على إنجازاتهم وإبرازها أمام جمهور واسع .
تشمل الجائزة فئتين رئيسيتين هما فئة الشخصيات الاعتبارية وفئة الأفراد بإجمالي 13 فئة وتضم الأولى جائزة المشروع الهندسي الرائد وجائزة أفضل شركة استشارات هندسية وجائزة أفضل شركة خدمات هندسية وجائزة أفضل شركة إنشاءات وجائزة أفضل شركة أو مؤسسة صناعية وجائزة أفضل شركة هندسية ناشئة وأفضل بحث علمي في مجال الهندسة.. أما فئة الأفراد فتشمل جائزة الشخصية الريادية وجائزة المهندس المتميز وجائزة الطالب المتميز إضافة إلى جائزة المهندس الواعد.وام


مقالات مشابهة

  • فوز العرض الكويتي غصة عبور بجائزة مهرجان المسرح الخليجي
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟
  • من هم المزورون الذين يتم الإعلان عن اعتقالهم بشكل شبه يومي في العراق؟ - عاجل
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • باحثون في علم المناعة يحصلون على جائزة "باول إرلش"
  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • Shogun وThe Bear يفوزان بجائزة كبيرة لديزني في جوائز إيمي
  • ذا بير يهيمن على فئة الكوميديا.. وشوغن يكتسح جوائز الدراما بحفل إيمي
  • جمعية المهندسين تدعو المبتكرين للمشاركة بجائزة التميز والإبداع الهندسي