كشفت أمانة المنطقة الشرقية، عن الانتهاء من أعمال الصيانة بطريق الدمام/ الرياض السريع باتجاه الدمام، وذلك من محطة وزن الشاحنات، وحتى تقاطع طريق الظهران/ الجبيل السريع بطول 18 كيلو متر، ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق وتحسين وسائل السلامة المرورية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .

article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }أعمال الصيانةوأوضحت بأن أعمال الصيانة ورفع كفاءة الطريق شملت، إعادة السفلتة، والدهانات الأرضية، وأعمال استبدال التمدد للجسر، مبينة أن ذلك يأتي استمراراً لبرنامج تحسين جودة، ورفع كفاءة الطرق، وتعزيز السلامة المرورية، وجهودها في تعزيز مستوى سلامة البنية التحتية؛ ضمن سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة، بما يتماشى مع تحقيق متطلبات التنمية ومستهدفات الارتقاء بجودة الحياة، والتطوير الحضري لطرق المنطقة الشرقية، ضمن سلسة من المشاريع التي تنفذها الأمانة، وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
أخبار متعلقة ”مجتمع موهوب“.. حاضنة للإبداع والابتكار للطلبة الموهوبين في الأحساءلجميع الأعمار.. فعاليات ثقافية متنوعة في احتفالات "إثراء" باليوم الوطني 94ونوهت الأمانة إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والطرق والشوارع بالمنطقة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس الدمام المنطقة الشرقية أعمال الصيانة الدمام أعمال الصیانة

إقرأ أيضاً:

"عباس" يرحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار يطالب بإنهاء الاحتلال

رحب رئيس دولة فلسطين محمود عباس، باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشروع قرار قدمته دولة فلسطين، يطالب إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، بإنهاء وجودها غير القانوني في الأرض الفلسطينية المحتلة خلال 12 شهراً.
وثمن الرئيس الفلسطيني مواقف الدول التي صوتت لصالح القرار ووقفت إلى جانب الحق الفلسطيني، ودعاها إلى اتخاذ إجراءات فردية وجماعية لإلزام الاحتلال الإسرائيلي بتنفيذ القرار الذي يطالبها بالامتثال دون إبطاء لجميع التزاماتها بموجب القانون الدولي.
أخبار متعلقة استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في القدس المحتلةالجيش الجزائري يقبض على 7 عناصر إرهابية ‏ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "عباس" يرحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار يطالب بإنهاء الاحتلال - رويترز
وأشار إلى أن حصول مشروع القرار الفلسطيني، على تصويت ثلثي أعضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة، يعد إجماعاً دولياً على عدالة القضية الفلسطينية، وانتصاراً لحق الشعب الفلسطيني غير القابل للتصرف في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة.

مقالات مشابهة

  • "عباس" يرحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار يطالب بإنهاء الاحتلال
  • لعبة Battlefield الجديدة.. مغامرة وسط أجواء الحروب الحديثة
  • وزير الصناعة يبحث فرص التعاون مع إيطاليا
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50%
  • 30 يومًا فقط قبل انتهاء مهلة تخفيض المخالفات المرورية 50% - عاجل
  • جهود متواصلة لتعزيز السلامة المرورية وتحسين الطرق بالطائف..
  • صور| انطلاق مهرجان التمور في الباحة وسط فعاليات متعددة
  • العدوان على غزة.. استشهاد 4 فلسطينيين في قصف للاحتلال على مخيم الشاطئ
  • ضبط 44 معدة مخالفة تنهل الرمال بغرب الدمام