أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية، أنالينا بيربوك، خلال زيارة لمولدوفا اليوم الثلاثاء، أن ألمانيا ستقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو (111 مليون دولار) لأوكرانيا هذا الشتاء.

وقالت بيربوك قبيل مؤتمر وزاري في كيشيناو إن روسيا تخطط مجددا "لشن حرب شتوية لجعل حياة الناس في أوكرانيا مريعة قدر الإمكان".

وتشن روسيا موجات من الهجمات على البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا مثل محطات الطاقة، وهو ما يسبب في بعض الأحيان انقطاع التيار الكهربائي في أجزاء من البلاد.

وفي يونيو، قالت كييف إن هناك حاجة إلى مزيد من الدفاعات الجوية لإصلاح البنية التحتية من أجل تأمين الخدمات في فصل الشتاء عندما يبلغ الطلب على الطاقة ذروته بسبب انخفاض درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات روسيا ألمانيا أوكرانيا روسيا اقتصاد

إقرأ أيضاً:

بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور

نفذت بلدية محافظة بقيق، مؤخرا أعمال سفلتة وصيانة الطرق بالمحافظة، وذلك تعزيزاً للتنمية الحضرية، شملت سفلتة وصيانة مجموعة من الطرق الرئيسية والداخلية، إضافة إلى تخطيط الطرق لتحديد المسارات المرورية، وتركيب لوحات إرشادية وتحذيرية، ضمن جهودها المتواصلة للارتقاء بالخدمات البلدية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعمال صيانة الطرق - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });تعزيز انسيابية الحركة المروريةوأوضح رئيس بلدية بقيق المهندس محمد الظفيري، بأنه تم الانتهاء من إعادة سفلتة وصيانة مجموعة من الطرق الرئيسية والداخليّة بمساحة اجمالية 59,000م2 وتخطيط الطرق لتحديد المسارات المرورية بمسافة 16,800متراً طولياً مما ساهم في تعزيز انسيابية الحركة المرورية إلى جانب تركيب 76 لوحة إرشادية وتحذيرية ضمن جهودها المتواصلة للارتقاء بالخدمات البلدية، وتحسين وتطوير البنية التحتية في المحافظة.
أخبار متعلقة بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبرمحافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024موذكر بأن شبكة الشوارع بمحافظة بقيق أحد الشواهد الرئيسية على النهضة، والتي نفذت بكفاءة وبمعايير توفر الأمان والسلامة لمستخدميها، منوها إلى استمرار أعمال الصيانة خلال الفترة القادمة في عدد من المواقع والشوارع بالمحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتطوير الشوارع وجعلها أكثر انسيابية ومرونة وفق معايير ومواصفات إنشاء بنية تحتية عالية الجودة.

مقالات مشابهة

  • وزير النقل الأسبق: مشروعات البنية التحتية تحمي الدولة من أي خطر خارجي
  • صفقة بـ 397 مليون يورو تدفع اقتصادية قناة السويس نحو الريادة في الهيدروجين الأخضر
  • جي 42: الاستثمار العالمي في البنية التحتية لـAI لا يزال قويا
  • الكرملين: زيادة أعداد الجيش ضرورية لمواجهة «التهديدات».. وبرلين تتعهد بـ 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ألمانيا: سنقدم مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا هذا الشتاء
  • الخارجية الألمانية تعلن تقديم برلين مساعدات إضافية بقيمة 100 مليون يورو لأوكرانيا
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • العمالة غير الشرعية تضغط على البنية التحتية والخدمات العامة بالعراق
  • بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المرور