موقع 24:
2024-09-19@04:44:06 GMT

شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

شركة أونور تفتتح أول متجر تفاعلي لها في الإمارات

افتتحت شركة أونور أول متجر تفاعلي لها في دولة الإمارات لتقدم للعملاء وجهة مميزة تقدم عبره عروضاً مثيرة وخدمات مجانية.

واختارت الشركة الصينية مجمع "فيستيفال سيتي مول" في إمارة دبي مركزاً لها، لتعزيز حضورها الإقليمي وتطوير نظام قوي مع شركائها في الدولة، بالإضافة إلى دعم نمو قطاع التجزئة المعتمد على التكنولوجيا.

تأتي هذه الخطوة كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

واعتبر المدير الإقليمي للشركة لورانس لي أن هذه الخطوة تأتي كجزء من استراتيجية الشركة الصينية لتعزيز حضورها في الخليج العربي وبناء شبكة قوية مع شركائها المحليين، بينما تدعم نمو قطاع التجزئة التكنولوجي في واحد من أكثر الأسواق ديناميكية في العالم.

#أونور تكشف هاتفها الجديد #HONORMagicV3 خلال حدث خاص في #دبيhttps://t.co/DXRhrW0HU6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 13, 2024

ويضم المتجر اليوم، عروضاً موسعة للمنتجات تشمل جدراناً مخصصة للإكسسوارات والساعات، ومساحة لتجربة أحدث المنتجات والتقنيات، بما في ذلك عروضاً حصرية على المنتجات التي أطلقت حديثاً، من بينها HONOR Magic V3 وHONOR MagicPad 2.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية دبي تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. تعاون بين وزارة الطاقة و"سيمنس" لتعزيز الطاقة الخضراء

وقعت وزارة الطاقة والبنية التحتية وشركة سيمنس للطاقة، مذكرة تفاهم، اليوم الثلاثاء، بهدف التعاون والتنسيق المشترك بين الطرفين لتعزيز مستقبل صناعة الطاقة الخضراء والنظيفة في الإمارات، وتقليل التحديات المستقبلية المتعلقة بالبنية التحتية للشبكة ومجال الطاقة، إضافة إلى تعزيز التنمية المستدامة ومكافحة تغير المناخ، واستكشاف الفرص التكنولوجية المحتملة التي تهدف إلى الانتقال إلى الطاقة المستدامة وتشغيل الشبكة بشكل موثوق.

وتتضمن بنود المذكرة، التي وقعها كل من المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لقطاع الطاقة والبترول، وخالد بن هادي الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس للطاقة، على هامش فعاليات النسخة الثالثة من "المؤتمر العالمي للمرافق"، الذي تستضيفه شركة أبوظبي الوطنية للطاقة "طاقة" في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك" ويختتم أعماله غداً الأربعاء، التنسيق المشترك لتعزيز الابتكار، وتطوير البحث، ومشاركة المعرفة، مع تعزيز روح التعاون في السعي نحو مستقبل أنظف وأخضر لصناعة الطاقة.

حلول مبتكرة

وتعزز مذكرة التفاهم تبادل المعرفة وإقامة ورش عمل فنية وجلسات عصف ذهني، وتقديم حلول مبتكرة لمختلف التحديات والاستراتيجيات والتجارب التي تتعلق بتوسيع الشبكات وموثوقيتها، والتطوير الصناعي، ومشهد الطاقة، والتوسعات المستقبلية، بجانب استكشاف فرص التعاون مع الجامعات المحلية والمعاهد البحثية حول مواضيع انتقال الطاقة وتطوير خبرات الشباب في مجال انتقال الطاقة.
كما تستهدف المذكرة استكشاف خيار تقديم تقييم للبنية التحتية الحالية للشبكة، لدمج الطاقة المتجددة والاستراتيجيات المتعلقة بالانتقال المستدام للطاقة، وتوسيع الشبكة، وتحليل سلسلة قيمة الهيدروجين بما في ذلك إنتاج الهيدروجين على نطاق واسع وتخزينه، وتأثيره على مشهد الطاقة والاقتصاد الصناعي في الإمارات.

التنمية المستدامة

وأكد المهندس شريف العلماء، أن "هذه الشراكات تلعب دوراً كبيراً في دعم مستهدفات الإمارات في مجالات الطاقة، وخاصة النظيفة منها، كما ستمهد الطريق لتحقيق الأهداف المشتركة في تعزيز استخدام الطاقة النظيفة ودعم الجهود لتحقيق التنمية المستدامة".

من جانبه، أكد خالد بن هادي:"سنعمل بالتعاون مع وزارة الطاقة والبنية التحتية، على دعم الرؤية الطموحة للإمارات، والسعي لتحقيق هدفنا المشترك المتمثل في تطوير حلول تكنولوجية مستدامة لدفع عجلة التحول الطاقي، ومكافحة التغير المناخي".

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتابع مع مسئولي CSCEC الصينية معدلات تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية
  • تعاون بين «الطاقة» و«سيمنس» لتعزيز صناعة الطاقة الخضراء
  • وزير الاقتصاد والصناعة يناقش أوضاع الشركة اليمنية لصناعة وتجارة الأدوية (يدكو)
  • مواقف واحد للرئيس السيسي والملك عبدالله بشأن غزة والقضية الفلسطينية
  • اقتصاد الدبيبة تشهد توقيع اتفاق على مستوى القطاع الخاص الليبي مع شركة CAMCE الصينية
  • دبي تستضيف مؤتمر "الاستدامة في المحاسبة" لتعزيز الاستدامة المالية
  • الإمارات.. تعاون بين وزارة الطاقة و"سيمنس" لتعزيز الطاقة الخضراء
  • 216 مليون راكب عبر قطاعات النقل الصينية خلال يوم واحد
  • الإمارات دبي الوطني يطلق مبادرة لتعزيز الاستثمار في أسواق الأسهم المحلية