صرح المهندس محمد عبدالعزيز عامر، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، بأنه تم شن حملة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات، أسفرت عن فصل 209 وصلات خلسة مخالفة بدون عداد، وذلك بقيادة المهندس عاصم عزت، نائب رئيس الجهاز للمرافق والتشغيل والصيانة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة بدر، أن ذلك يأتي في إطار الحفاظ على موارد الدولة والقضاء على أي مخالفات بالمدينة والتصدي لها بقوة وحزم، وتم التنبيه على ضرورة التوجه للجهاز لتقنين الأوضاع، ودفع متوسط الاستهلاك عن الفترة السابقة ودفع ثمن العدادات الجديدة.

تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات

ولفت رئيس الجهاز إلى أن الحملات السابقة أسفرت أيضًا عن تحصيل بعض المديونيات والمتأخرات من قبل محصلي الأحياء بالإضافة إلى تقنين الأوضاع وتركيب العدادات، موجهًا باستمرار شن حملات مكبرة يوميًا من قبل لجنة «كشف وصلات المياه الخلسة»، بالتعاون مع شرطة التعمير للمرور اليومي على كافة أحياء المدينة.

وأكد المهندس عاصم عزت، استمرار المرور الدوري اليومي على كافة المناطق بالمدينة للتصدي بكل حزم مع حالات التعدي على مرافق الدولة وتوقيع غرامات على المخالفين، ووقف التعامل على الوحدات المخالفة بالجهاز لحين دفع متوسط المتأخرات عن شهور الاستخدام السابقة والحفاظ على المرافق العامة.

شن حملة إزالة للإشغالات

وفي سياق متصل، أشار المهندس محمد عبد العزيز عامر، إلى أن الإدارات المختصة بالجهاز، بالتنسيق مع شرطة التعمير قامت بشن حملة إزالة للإشغالات بالحي الخامس ودار مصر والمحال التجارية وتم رفع الإشغالات، مضيفًا أنه تم تحرير 5 محاضر إشغال، وأنه جارٍ العمل بباقي أحياء المدينة.

شن حملة مرورية على مركبات «التوك توك»

 وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم أيضا شن حملة مرورية على مركبات «التوك توك» بتأمين من العقيد أحمد أمين، قائد مرور الشروق وبدر، للحفاظ على المظهر اللائق للمدينة، وتم التحفظ على 15 مركبة «توك توك»، وسيارة نقل ولودر وتم تحرير محاضر للمخالفين، مؤكدًا أنه سيتم شن هذه الحملات بصفة مستمرة للقضاء على أي مخالفات

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينة بدر وصلات المياه الخلسة مخالفات تحصيل المديونيات شن حملة

إقرأ أيضاً:

أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال

المناطق_القصيم

وقّع أمين منطقة القصيم المهندس محمد بن مبارك المجلي، عقداً لتنفيذ مشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة إجمالية بلغت ٩٤,١١٧,٨٢٨ ريالاً، وذلك ضمن جهود الأمانة للارتقاء بمستوى النظافة العامة وتحسين المشهد الحضري في المدينة، بما يحقق رؤية المملكة 2030 التي تهدف لتعزيز جودة الحياة.

وأشار المهندس المجلي إلى أن المشروع سيسهم بشكل كبير في رفع مستوى النظافة في المدينة وضمان بيئة صحية ومستدامة، مؤكداً أن الأمانة مستمرة في تنفيذ المزيد من المشاريع التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة.

أخبار قد تهمك “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 1700 جولة رقابية للحد من المخالفات العمرانية بالبصر 11 سبتمبر 2024 - 10:08 صباحًا “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح 8 سبتمبر 2024 - 10:09 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حملة إزالات مكبرة بقريتن أبو دياب غرب و السمطا فى دشنا بقنا
  • اليوم.. قطع المياه عن مدينة الفيوم لمدة 10 ساعات
  • رئيس جهاز مدينة العبور يتفقد أعمال رفع كفاءة وتطوير شارع الشباب
  • شركة المياه والصرف الصحي: الوضع العام داخل مدينة سبها أفضل من الأمس
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وضبط التوكتوك بمدينة بدر
  • فصل 209 وصلات خلسة.. حملات مكبرة لتحصيل مديونيات المياه بمدينة بدر
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • أمانة القصيم توقّع عقداً لمشروع نظافة مدينة بريدة بتكلفة تتجاوز 94 مليون ريال
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة