أثار تدهور الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري قلقًا واسعًا بين الجمهور، مما جعل اسمها يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

كشف أحد المقربين من الإعلامية إيمان الحصري، أنها تعاني منذ أكثر من ثلاث سنوات من أزمة صحية نتيجة خطأ طبي خطير، حيث لم تتماثل للشفاء منذ تلك الأزمة.

الإعلامية إيمان الحصري

وأضاف، أنها كانت تحاول بين الحين والآخر أن تبتعد عن التدخلات الجراحية والاستعانة بالأدوية فقط لكن دون فائدة، لذلك قررت أن تجري جراحة دقيقة لإصلاح الأخطاء الطبية الماضية.

وتابع، أنها سوف تخضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات بألمانيا، اليوم الثلاثاء.

بداية أزمة الإعلامية إيمان الحصري

خلال إجراء عملية جراحية في الأمعاء والقولون بأحد المستشفيات في أبريل 2021، تعرضت المذيعة لمضاعفات طبية أدت إلى تدهور حالتها الصحية بشكل حاد، مما كاد يودي بحياتها.

الإعلامية إيمان الحصري

لم تتوقف معاناة المذيعة عند الخطأ الطبي الأول الذي وقع خلال جراحة الأمعاء والقولون في أبريل 2021، بل تكررت الأخطاء الطبية في عمليات جراحية متتالية بلغ عددها 7 عمليات خلال 21 يومًا فقط، مما زاد من تدهور حالتها الصحية.

وغادرت الإعلامية إلى ألمانيا لإجراء جراحة جديدة بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له.

اقرأ أيضاًاليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا

بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أيمان الحصري إيمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري الاعلامية ايمان الحصري ايمان الحصري الإعلامیة إیمان الحصری جراحیة فی

إقرأ أيضاً:

مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات جراحية تجميلية نادرة لمرضى أطفال المسالك البولية

أجرت مستشفى سوهاج الجامعي ٨ عمليات جراحية على هامش فعاليات ورشة العمل الدولية لإجراء الجراحات التجميلية المتقدمه لمرضى أطفال المسالك البولية، والتي أجراها البروفيسور ماكس سيرفليني رئيس قسم المسالك البولية بجامعة مانشستر البريطانية والدكتور محمد عمر أستاذ مساعد جراحة عظام الأطفال بجامعة سوهاج والاستشاري بمستشفيات مانشستر.

 

وقال الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة إن الجراحات التجميلية المتقدمه لمرضى أطفال المسالك البولية تعتبر من الحالات شديدة الندرة، وشديدة التعقيد وتحتاج إلى جراحة دقيقة جدًا وذات مهارة خاصة وتخصص دقيق ودراية بالتفاصيل التشريحية والاكلينيكية للحاله، مؤكدًا على حرص الجامعة على الاستعانة بالخبرات المتميزة من الجراحين من مختلف دول العالم، ونقل هذه الخبرات إلى شباب الأطباء، وتدريبهم على الجراحات الصعبة والمعقدة بدقة وكفاءة فائقة، لتقديم أفضل خدمة المرضى.

 

وأشار الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري إلى أنه تم مناظرة العديد من الحالات التي تعاني من تشوهات متقدمة بالجهاز البولي على مدار أربعة ايام، ومنها بعض الحالات التي سبق علاجها داخل وخارج المحافظة ولم تنجح، حيث قام الخبير الأجنبي بإجراء التدخل الجراحي لعدد ‫٨ حالات تتراوح أعمارهم من ٩ شهور حتى ١٦ سنة.

 

وقال الدكتور عبد الباسط بدوي رئيس قسم المسالك البولية بكلية الطب البشري إنه يتم إجراء عملتين جراحيتين  باليوم، حيث  تستغرق الحالة الواحدة نحو خمس ساعات بالمستشفى الجامعي وذلك بدءًا من  الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة السادسة مساء.


وأوضح الدكتور حازم المغازي منسق الورشه أن معدل نجاح هذه العمليات على مستوى العالم منخفض للغاية، إلا أن نسبه النجاح بقسم المسالك البولية بجامعة مانشستر البريطانية والذي يرأسه دكتور ماكس مرتفعه نظرًا لخبرتهم العالية بهذه النوعية من العمليات على مدار أكثر من ٢٠ عامًا، مشيرًا إلى أن الورشة شارك بها العديد من الأطباء بالقسم بهدف توفير فرصة للتدريب على أحدث التقنيات الطبية والجراحية المستخدمة فى جراحة المسالك البولية.

مقالات مشابهة

  • الحالة الصحية لـ شيرين عبدالوهاب بعد أنباء خضوعها لعملية جراحية
  • مستشفى سوهاج الجامعي تجري 8 عمليات جراحية تجميلية نادرة لمرضى أطفال المسالك البولية
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • بعد خطأ طبي و7 جراحات.. إيمان الحصري تريند بسبب حالتها الصحية مجدداً
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد .. فيديو