وجه المهندس حسن المير، عضو مجلس النواب وعضو لجنة القيم بالبرلمان، التحية للواء محب حبشي محافظ بورسعيد لحرصه على تلبية مطالب المواطنين بمختلف القطاعات، مثمنًا حرص اللواء محب حبشى على إدارة حوارات ولقاءات مباشرة ومستمرة مع المواطنين خلال جميع جولاته المفاجئة لمختلف مواقع العمل والانتاج والقطاعات الجماهيرية والخدمية.

البرلماني حسن المير: تقرير"هيومن رايتس ووتش" عن المقاومة الفلسطينية فضيحة وانحياز لاسرائيل حسن المير: قرار الإفراج عن 79 محبوسًا لقى ارتياحًا كبيرًا من المصريين


وأعرب "المير" فى بيان له أصدره اليوم عن ثقته التامة فى أن محافظ بورسعيد سيحقق نجاحات كبيرة فى موقعة لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة داخل محافظة بور سعيد خاصة أنه يتملك قدرات وخبرات كبيرة تؤهله لتحقيق النجاح فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى لجعل محافظة بور سعيد واحدة من اهم المحافظات والمناطق الواعدة اقتصاديا وصناعيا وسياحيا وزراعيا.


وأشاد المهندس حسن المير بحرص محافظ بورسعيد خلال زيارته لمنطقة شمال سهل الحسينية بالجنوب على عقد مؤتمر موسع مع أهالي ومزارعي المنطقة وذلك ضمن جهود الارتقاء بقرى جنوب بورسعيد، والنهوض بالخدمات المقدمة بها، وذلك بحضور المهندس كامل تويج مدير مديرية الزراعة ببورسعيد، وأحمد زغلف رئيس حي الجنوب معلناً اتفاقه التام مع تأكيد محافظ بورسعيد على أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالعمل على حل مشكلات المواطنين والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم والارتقاء بحياتهم في المقام الأول وحرصه على تلبية مطالب وشكاوي المواطنين في منطقة شمال سهل الحسينية.


ووجه المهندس حسن المير تحية قلبية للواء محب حبشى على تعهده بحل جميع المشكلات سواء كانت داخل بورسعيد أو تتطلب التنسيق مع الجهات المعنية بخارج بورسعيد وذلك وفقًا للإجراءات القانونية والإمكانيات المتاحة، للارتقاء بحياة المواطنين في هذه المناطق وتوفير سبل الراحة لهم مؤكداً أن هذه السياسة من محافظ بورسعيد هى أفضل السياسات لحل المشكلات التى تواجه جموع المواطنين خاصة أن المحافظ اتخذ قرارات فورية وجريئة لحل عدد من مشكلات المواطنين من خلال الاتصال بالمسئولين المختصين وتكليفهم بحل مشكلات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المهندس حسن المير عضو مجلس النواب محب حبشي محافظ بورسعيد محافظ بور سعيد محافظ بورسعید حسن المیر

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، غدًا الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل في منطقة الطالبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويأتي ذلك المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

يذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أكد حرص المحافظة على إقامة معارض ومنافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • سالم بن سلطان يشيد باهتمام الإمارات والبحرين بالتطوع
  • استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة تأهيل طريق مصرف أجهور
  • محافظ بورسعيد يتابع تسهيل إجراءات تمليك الأراضي للمزارعين
  • طلب برلماني بسرعة غلق الكيانات التعليمية الوهمية قبل بدء الدراسة
  • محافظ قنا: نشارك بقوة فعالة في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • محافظ جنوب سيناء يبحث حل مشكلات المستثمرين