تقدم النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب بسؤال إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمود عصمت وزيز الكهرباء والطاقة بشأن زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.

"بهدوء وفي توقيتات معينة".. “مدبولي” يكشف خطة تحريك أسعار الكهرباء والمحروقات أحمد موسى يكشف عن زيادة قادمة في أسعار الكهرباء (فيديو)


وأكد " قاسم " أن المواطنين خاصة من متوسطى الدخل تعدت أسعار فواتير الكهرباء الخاصة بهم خلال الشهر الماضى ال 1500 جنيه واصبح ليس لديهم القدرة المالية على دفع فواتير استهلاك الكهرباء بعد رفع شرائح استهلاك الكهرباء مطالباً بالعمل على تفعيل الدور الرقابي للحكومة، لتحقيق نسبة التوازن ما بين تكلفة الإنتاج والاستهلاك من إنتاج الكهرباء ومراقبة كافة السلع فى الأسواق حتى نحمي مصر في الفترة القادمة من ارتفاع معدلات التضخم.


وأكد النائب محمود قاسم أنه بعد الارتفاعات الكبيرة فى أسعار فواتير الكهرباء سواء على العدادات المنزلية أو الصناعية وغيرهما سيكون له تأثيرات كبيرة على ارتفاع أسعار مختلف السلع والمنتجات الزراعية والصناعية ووسائل المواصلات مطالباً من الحكومة توضيح أسباب زيادة أسعار الكهرباء وسحب مبلغ من العدادات مسبوقة الدفع عند الشحن.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الكهرباء أول سؤال فى النواب النــائــب محمود قاسم عضو مجلس النواب مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي زيادة أسعار الكهرباء أسعار الکهرباء

إقرأ أيضاً:

“هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين

علقت الفنانة حلا شيحة، على متابع لها دون تعليقًا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، طالبها بارتداء الحجاب مجددًا.

 

وقال المتابع: “ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني”، لترد حلا عليه قائلة: “هي الهداية بقت حجاب بس؟ والست متلخصة في التغطية بس؟.. طيب وإهمال القلب والمعاملة الكويسة والوفاء والصدق والأمانة؟.. إنتوا اتعلمتوا إيه من الدين والله مش عارفة، بشوف ناس متدينة شكلا والقلب جوا بايظ بجد وبعيد عن ربنا أصلًا”.

 

وفي وقت لاحق، وجهت الفنانة حلا شيحة رسالة لجمهورها ردًا على الانتقادات الموجهة لها خلال الآونة الأخيرة، بسبب صورها الجديدة، فقد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة مكتوب عليها: “كلنا عيوب لولا ستر الله”.

 

أبطال مسلسل “إمبراطورية ميم”



يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “إمبراطورية ميم” مع نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”
 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • زيادة أسعار أسطوانات البوتاجاز: تفاصيل القرار وأثره
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • سؤال في النواب لمواجهة مراكز العلاج الطبيعي غير المرخصة
  • النائب أيمن محسب: الشركة المتحدة تقوم بدور مهم في عرض الرأي والرأي الآخر
  • وزير الكهرباء يستعرض مستجدات تنفيذ خطة عمل شركات التوزيع لخفض الفقد ومنع سرقة التيار
  • الكهرباء: تحرير محاضر سرقة بإجمالي 97 مليون كيلوات بقيمة 396 مليون جنيه
  • النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسي لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب