عين ليبيا:
2024-09-19@04:38:51 GMT

 استمرار العمل لإعادة الكهرباء إلى مدينة سبها

تاريخ النشر: 17th, September 2024 GMT

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، أن الفرق الفنية  باشرت العمل لإصلاح أعطال الشبكة على مستوى شبكات الجهد المتوسط و المنخفض، التي تضررت جراء الأمطار الغزيرة في مدينة سبها.

وقالت الشركة في بيان،” باشرت الفرق الفنية بأعمال الصيانة الطارئة حيث تم  تشغيل محطة الغربية 66 ك.ف داخل مدينة سبها،  وشحن بسبار 11، وتحميل عدد 3 خطوط 11 ك ف، وبالنسبة لباقي الخطوط لا تزال مفصولة للكشف،  وتجري الاختبارات اللازمة من قبل فنيي إدارة التوزيع.

وأضافت الشركة،  بالنسبة لمحطة 66 ك.ف الاذاعة، تم شحن محول وجاري العمل على المحول لاستكمال أعمال الكشف عليه واختباره وشحنه فيما بعد، كما تم وضع وصلة ضغط عالي على خط 1117 الرياضية المغذي لحي دائري الثانوية.

ونوهت الشركة إلى أن دائرة صيانة شرق سبها “بأدارة التوزيع الجنوبية” مستمرة بالعمل دون توقف  حتى عودة الكهرباء للمواطنين في المنطقة الجنوبية كاملة التي تأثرت بالتقلبات الجوية مؤخراً.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: اصلاح الشبكة الكهربائية الشركة العامة للكهرباء امطار سبها

إقرأ أيضاً:

5 شهداء إثر قصف بناية سكنية قرب شركة الكهرباء جنوبي مدينة غزة

غزة - صفا

استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون مساء يوم الأربعاء، إثر قصف إسرائيلي استهدف  بناية سكنية قرب شركة الكهرباء بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 5 مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر من عائلة الحداد جرّاء قصف طائرات الاحتلال  بناية سكنية لعائلة الداعور قرب شركة الكهرباء بحي الصبرة جنوبي مدينة غزة.

ومنذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، تشن "إسرائيل" بدعم أمريكي حربا مدمرة على غزة خلّفت نحو 136 ألف شهيد وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود.

وتواصل "إسرائيل" هذه الحرب متجاهلة قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية ولتحسين الوضع الإنساني بغزة.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء إثر قصف بناية سكنية قرب شركة الكهرباء جنوبي مدينة غزة
  • وزير الكهرباء يتفقد مدينة العلوم النووية بمنطقة أنشاص ويستعرض خطة التطوير
  • الشركة القابضة توضح حقيقة تخفيف أحمال الكهرباء
  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • “أرحومة” يتفقد المساكن المتضررة في سبها من الآثار التي خلفتها الأمطار
  • شركة البريقة تبدأ شفط المياه لإعادة تشغيل مستودع سبها النفطي
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن مدينة سبها الليبية
  • وزير الكهرباء يستعرض مستجدات تنفيذ خطة عمل شركات التوزيع لخفض الفقد ومنع سرقة التيار
  • بسبب السيول.. فصل الكهرباء عن مدينة سبها الليبية