تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين بدار السلام جنوب شرقى محافظة سوهاج، وذلك بين طرفين بسبب خلافات الجوار، والتي نتج عنها إصابة 2 بطلق نارى، تم نقلهما لمستشفى دار السلام المركزى، والتي قامت بدورها بإحالتهما لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد مدير أمن سوهاج، بلاغًا بنشوب مشاجرة بمركز دار السلام، أسفرت عن إصابتين انتقلت قوة من مركز شرطة دار السلام برئاسة رئيس وحدة مباحث المركز، لمكان الواقعة للوقوف على تفاصيل الحادث.

عقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوجود مشاجرة بين طرف أول عبد الرحيم ع. م. ح 43 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن، وإبراهيم ع. م. ح 58 سنة عامل، مصاب بطلق ناري بالقدم اليسرى وتم نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزي، ثم تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبين طرف ثان محمد ر. ح. م35 سنة عامل زراعي جميع الأطراف مقيمون بذات الناحية. تم ضبط طرفي المشاجرة، وعُثر بحوزة الطرف الثاني على السلاح المستخدم في الحادث.

وبسؤال الطرفان تبادلا الاتهامات، حيث ادعى كل طرف تعرضه للسب والضرب من الآخر، وذكر الطرف الثاني أنه قام بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه مما أسفر عن إصابة الطرف الأول، وذلك بسبب خلافات الجيره.

تم تحرير محضر بالحادث، وتواصل الأجهزة الأمنية ، التحقيقات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة اخبار الحوادث حوادث سوهاج دار السلام

إقرأ أيضاً:

وثق جريمته بالفيديو.. حبس عامل بدار أيتام هتك عرض 4 أطفال

باشرت  نيابة البساتين الجزئية، تحقيقات موسعة، في واقعة قيام عامل بالتعدي جنسيا علي 4 أطفال داخل دار أيتام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحري عن الواقعة.

 

كما أمرت النيابة بعرض الأطفال الضحايا علي الطب الشرعي للكشف عليهم وعما لحق بهم من إصابات.

 

وأقر المتهم بارتكاب الجريمة، وأنه هتك عرض 4 أطفال، وصورهم بمقاطع فيديو على هاتفه المحمول، لخلل نفسي في شخصيته.


كان قسم شرطة البساتين تلقى بلاغًا يفيد قيام عامل بإحدى دور الرعاية بالبساتين بالتعدي جنسيا على 4 أطفال من نزلاء الدار، وتصويرهم، وتم ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • آخر التطورات في واقعة قتل سيدة وعشيقها داخل شقة بدار السلام
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة طالب بطلق ناري في جرجا
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ8 أكتوبر
  • خلافات مالية.. إصابة 3 عمال وطالب في مشاجرة بجهينة
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام
  • وثق جريمته بالفيديو.. حبس عامل بدار أيتام هتك عرض 4 أطفال