بطولة المُلاكمة العالمية بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF" من مدينة ويمبلي بإنجلترا برعاية الهيئة العامة للترفيه على الهواء بداية من "الليلة" على "MBC مصر".

موعد العرض

 

تنقل شاشة "MBC مصر" بداية من "الليلة" في تمام الثامنة مساء على الهواء من مدينة ويمبلي بإنجلترا المراحل المُختلفة لبطولة المُلاكمة بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، بطلي الوزن الثقيل، على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF"، على حلبة ملعب ويمبلي في لندن، العاصمة البريطانية، برعاية موسم الرياض، حيث سينقل يوميًا التفاصيل المُختلفة بشأن الإعلان عن وصول أبطال العالم، والتدريبات، والمؤتمر الصحفي، وصولًا إلي المُباراة الفاصلة يوم 21 سبتمبر الحالي والتي ستٌعرض على الهواء في تمام الساعة الواحدة مُنتصف الليل.

 

تفاصيل البطولة 

 

تُعرض بطولة المُلاكمة العالمية بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا على لقب الوزن الثقيل للاتحاد الدولي "IBF" من مدينة ويمبلي بإنجلترا على الهواء بداية من "الليلة" الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 على "MBC مصر" 2024 الساعة 8:00 مساءً.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهيئة العامة للترفيه أنتوني جوشوا العاصمة البريطانية شاشة MBC مصر الوزن الثقیل على الهواء

إقرأ أيضاً:

أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا

ماجد محمد

تعاقد نادي أيك أثينا اليوناني، الأربعاء، مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بنادي مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، السابق، الذي غادره يونيو الماضي ، بعدما رفض النادي التجديد معه.

وكتب نادي أيك أثينا ، عبر حسابه الرسمي علي إنستجرام ، “مارسيال، الذي فاز بالدوري الأوروبي، وكأس الاتحاد الإنجليزي مع يونايتد، وسجل 63 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي في 209 مباريات، سيصل إلى أثينا في وقت لاحق اليوم ” .

وكشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن مارسيال، صاحب الـ 28 عامًا، انضم إلى بطل اليونان 13 مرة في صفقة انتقال حر، وسيحصل على 2.5 مليون جنيه إسترليني «3.30 مليون دولار» في الموسم، ما يجعله أحد أعلى اللاعبين أجرًا في أيك.

ويتصدر أيك أثينا، الذي تعاقد أيضًا مع إريك لاميلا، لاعب وسط توتنهام هوتسبير وإشبيلية السابق، هذا الصيف، الدوري اليوناني برصيد 10 نقاط من أربع مباريات.

والجدير بالذكر أنه خاض مارسيال إجمالي 19 مباراة مع يونايتد في الموسم الماضي بواقع 629 دقيقة لعب، سجل خلالهم هدفين وصنع هدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • أنتوني مارسيال ينضم رسميا لنادي أيك أثينا
  • آرسنال أمام مواجهتين من العيار الثقيل
  • وزير الخارجية: نرحب بـ أنتوني بلينكن ضيفا عزيزا على مصر 
  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  •   بطاقة موسم الرياض نسخة “ويمبلي” تستبعد ليام سميث لإصابته و إسماعيل ديفيس بديلاً