بوابة الوفد:
2024-09-14@13:09:19 GMT

صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي

تاريخ النشر: 11th, August 2023 GMT

احتفل الإعلامي عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي، مساء أمس الخميس، بخطوبة ابنهما خالد أديب على فرح الطوخي، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء .

وشهد حفل خطوبة خالد أديب نجل الإعلامي عمرو أديب على فرح الطوخي، حضور زوجته الإعلامية لميس الحديدي وشقيقة المخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة وابنتهما الفنانة أميرة أديب والكاتب محمد أديب نجل الكاتب عماد الدين أديب، فى حفل اقتصر على الأهل وبعض أصدقاء العروسين .

صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي 

ويقدم الإعلامي عمرو أديب برنامج "الحكاية" على قناة "mbc مصر"، ويستعرض من خلاله حكايات الشارع المصري من أحداث فنية وسياسية ورياضية. 

صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي معلومات عن عمرو أديب وزوجته لميس الحديدي

عمرو أديب، إعلامي مصري، تخرج من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، وشارك في العديد من الأفلام أبرزها (ليلة البيبي دول).

صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي 

 اشتهر بإثارة القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام؛ لذا يعد أشهر مقدمي برامج التوك شو في مصر والوطن العربي ببرنامجه (القاهرة اليوم)، وهو المدير التنفيذي لإذاعة (نجوم إف إم)، كما شغل منصب رئيس تحرير جريدة (العالم اليوم). 

صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي 

وهو ابن السيناريست الراحل (عبد الحي أديب)، وشقيق كلا من الإعلامي البارز (عماد الدين أديب) والمخرج (عادل أديب)، وزوج الإعلامية (لميس الحديدي).

لميس الحديدي، هي قدمة برامج وإعلامية مصرية، تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة و حاصلة على الماجستير في الصحافة عام 1991.


عملت بقناة CBC وعملت من قبل لقنوات الجزيرة القطرية والعربية، تم التصويت عليها كأفضل إعلامية في استفتاءات جريدة الأهرام والمصري اليوم في برامجها عام 2010 وحققت برامجها حينئذٍ أكبر نسبة من الإعلانات التجارية.

منذ عام 2005 حتى الآن قدمت عدة برامج إعلامية على الفضائيات المصرية، منها (من قلب مصر) الذي كان يقدم ثلاثة أيام في الأسبوع. 

 

اختفت أيام الثورة المصرية عام 2011 وعادت مرة آخرى لتغطي أحداث ما بعد تنحي الرئيس المصري السابق (حسني مبارك)، أيضًا في الفترة من عام 2005 حتى 2009 كان لها برنامج أسبوعي بإسم (إتكلم) حاز على نسب مشاهدة عالية إبان عرضه في شهر رمضان، وهي أيضًا رئيسة التحرير التنفيذية لجريدة العالم اليوم المهتمة بعالم الأعمال.

 

 بدأت مشوارها الإعلامي بقناة NBC الأمريكية عام 1987، ثم عملت كمراسلة لقناة نيويورك تايمز كمراسلة لمدة ثلاث سنوات. في عام 1991 شاركت في تأسيس أول صحيفة مهتمة بعالم الاعمال في مصر وهي (العالم اليوم)، ورئيسة التحرير للنسخة الأسبوعية منذ عام 2005، عملت في قناة MBC في الفترة من 1994 حتى 1999 كمراسلتها بين القاهرة ودبي، ثم انتقلت بين قناة الجزيرة من 1999 حتى عام 2003.

 

من 2003 حتى عام 2005 انتقلت لقناة CNBC ومن عام 2005 حتى عام 2009 عملت في قناة العربية كمراسلتها الأساسية لعالم الأعمال.

 

استضافت خلال مشوارها عدة شخصيات عربية وعالمية هامة يذكر منها: (هيلاري كلينتون) في مقابلتها الأولى في مصر، (توني بلير) رئيس الوزراء البريطاني الأسبق، (خافيير سولانا)،الرئيس الفلسطيني (محمود عباس)، (خالد مشعل) القيادي البارز بحركة (حماس)، الجراح المصري العالمي الدكتور (مجدي يعقوب). سافرت عام 2008 إلى غزة عقب الاعتداء الإسرائيلي.

 

 اختيرت عام 2005 كأول صحافية عربية ضمن (القياديين العرب الشباب) في منتدى (ديفوس) الإقتصادي العالمي، قدمت أيضًا برنامج (هنا العاصمة) وكتبت عمودًا أسبوعيًا في صحيفتي (المصري اليوم) و(العالم اليوم). 

 

تزوجت من الأعلامى (عمرو أديب)، ولها منه أبن واحد، ظهرت في مسلسل عوالم خفية ضيفة شرف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب خالد أديب محمد اديب صور خطوبة نجل عمرو أديب ولميس الحديدي الفن العالم الیوم لمیس الحدیدی عام 2005

إقرأ أيضاً:

خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة

أثارت البلوجر سلمى عبد العظيم اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدرت محركات البحث على “جوجل” و"إنستجرام" و"فيسبوك". جاء ذلك بعد أن فاجأها البلوجر علاء جمال بخطبة رومانسية على أحد شواطئ البحر، وسط حضور أصدقائها المقربين. الحفل تميز بلحظات فريدة، إذ تقدم علاء لطلب يدها بعد أن ترجل عن حصانه في عيد ميلادها.

خلفيات الأزمة مع كاميليا

فيما كانت الأجواء الرومانسية بين علاء وسلمى حديث الجميع، عادت إلى السطح خلافات قديمة مع البلوجر كاميليا. تداول رواد السوشيال ميديا صورًا من خطوبة سابقة جمعت علاء بكاميليا، والتي كانت سلمى حاضرة فيها كمصورة للأحداث، وسط أجواء ودية في ذلك الوقت. لكن بعد فترة، جاء الانفصال المفاجئ بين علاء وكاميليا، مما أثار التساؤلات بين المتابعين.

الجدل حول علاقة علاء وسلمى

عقب إعلان ارتباط سلمى بعلاء بعد انفصاله عن كاميليا، تعرّضت سلمى لهجوم حاد على مواقع التواصل، حيث اتهمها البعض بالاستيلاء على حبيب صديقتها السابقة. وردت سلمى على هذه الادعاءات بنفيها القاطع لأي دور في الانفصال، موضحة أن علاقتها بعلاء بدأت بعد انتهاء ارتباطه بكاميليا.

 تصالح غير متوقع

في خطوة لافتة، نشرت سلمى صورة تجمعها بكاميليا أمام الكعبة، لتؤكد أن الخلاف بينهما قد انتهى بسلام، وأن علاقتهما عادت كما كانت. جاء هذا الإعلان ليضع حدًا للشائعات ويؤكد أن التصالح تم بروح من الاحترام المتبادل.


من هي البلوجر سلمى عبدالعظيم؟

البلوجر سلمى عبد العظيم هي شخصية مصرية نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، تشتهر بنشر محتوى متنوع يتراوح بين الموضة، الجمال، وأسلوب الحياة اليومي. اكتسبت شهرة واسعة من خلال حساباتها على منصات مثل "إنستجرام" و"فيسبوك"، حيث تحظى بمتابعة كبيرة من المستخدمين الذين يتابعون محتواها بشكل مستمر. مؤخرًا، ازدادت شهرتها بعد انتشار أخبار عن خطوبتها بطريقة رومانسية، ما جعلها تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: عايزين قانون إجراءات جنائية متوافق عليه.. إحنا أكتر شعب بيدخل القسم
  • عمرو أديب: مش عيب أننا نقول مش قادرين نشيل عبء ضيوف مصر
  • عمرو أديب يغير موعد برنامجه ويكشف علاقة أنغام بالتعديل
  • عمرو أديب عن ضيوف مصر: "مش عيب إننا نقول مش قادرين نشيل كل الكلام ده"
  • عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به"
  • "إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • عمرو أديب يشيد بدور نقابة الصحفيين بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية
  • عمرو خليل: استراتيجية الجدار الحديدي الإسرائيلية تتآكل وتتساقط
  • مجلس الأمن يمدد العقوبات المفروضة على السودان لعام آخر
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة